"الخطوط القطرية" على قمصان برشلونة


سيكون قميص نادي برشلونة متصدر دوري إسبانيا لكرة القدم -بداية من الموسم المقبل، وللمرة الأولى في تاريخه- موشحا بشعار علامة تجارية هي "الخطوط الجوية القطرية" التي ستعوض شعار الراعي الحالي "مؤسسة قطر"، حسب ما أعلنه النادي اليوم.

وقال النادي الكاتالوني في بيان إن شعار العلامة التجارية للخطوط القطرية سيظهر على صدر لاعبي الفريق بدلا من شعار "مؤسسة قطر" بناء على العقد الذي وقع بين الطرفين، والذي بلغت قيمته نحو 30 مليون يورو (36.5 مليون دولار) سنويا، وهو الأكبر قيمة في هذا المجال.

ونقلت القناة التلفزيونية لبرشلونة عن خافيير آفوس نائب رئيس النادي قوله "كانت مؤسسة قطر المستفيد من العقد خلال العامين الماضيين، لكن بداية من الأول من يوليو/تموز المقبل ستكون الخطوط القطرية" هي الراعي الرسمي لقمصان الفريق.

وفي إطار عقد الرعاية -الذي وقعه برشلونة مع "مؤسسة قطر للاستثمار"- ظهر رمز "مؤسسة قطر" على صدر لاعبي "بلاوغرانا"، بدلا من شعار صندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (يونيسيف) الذي نقل إلى ظهر القميص تحت اسم اللاعب ورقمه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي تملك مؤسسة قطر للاستثمار الرياضي 70% من أسهمه، إن مجلس الإدارة يعمل على الأمد البعيد، وإن النادي “يبحث عن (ليونيل) ميسي جديد”، في إشارة إلى الاستثمار في الأجيال الشابة.

اختتمت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع قبل أيام برنامجا تلفزيونيا حمل اسم “نجوم العلوم” الذي شكل فرصة لعدد من الشبان العرب لتطوير ابتكاراتهم وتقديمها للعالم.

تستعد مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع للبدء في المرحلة الأولى من إنتاج فيلم سينمائي يتناول سيرة الشاعر الصوفي جلال الدين الرومي. وأوكلت المؤسسة مهمة إخراج هذا الفيلم إلى المخرج الهندي مظفر علي، ويشرف على كتابة السيناريو الكاتب والمخرج الأميركي ديفد وورد.

انطلق في الدوحة مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم بحضور خبراء ومفكرين من مختلف أرجاء العالم. وأعربت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع الشيخة موزة بنت ناصر المسند عن أملها في أن يخرج المؤتمر بخطة مبتكرة لتطوير التعليم.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة