نادال وفيدرر لربع نهائي دورة قطر

واصل الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر حامل اللقب مشوارهما نحو أول نهائي للكرة الصفراء هذا العام وتأهلا للدور ربع النهائي من دورة قطر الدولية للتنس البالغة جوائزها 1.024 مليون دولار.

وحقق نادال فوزا سهلا على الألماني دينيس غريميلماير 6-2 و6-2. وكان نادال الذي لا يزال يعاني من آثار إصابة في الكتف، بدأ منافسات الدورة بفوز صعب على الألماني الآخر فيليب كولشرايبر الثلاثاء.

وتنتظر نادال في دور الثمانية مهمة صعبة، حيث سيواجه الروسي ميخائيل يوغني الفائز على الكرواتي العملاق إيفو كارلوفيتش 2-6  و7-6 و6-3.

وفي مباراة أخرى تغلب فيدرر بسهولة على السلوفيني غريغا زمليا بواقع مجموعتين متتاليتين 6-2 و6-3، ويواجه في الدور المقبل مع الإيطالي أندرياس سيبي الفائز على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز 7-5 و6-3.

كما تغلب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بصعوبة نتيجة شدة الرياح على الإيطالي فلافيو تشيبولا 7-6 (10-8) و6-3، وسيلتقي مع الإسباني ألبرت راموس الذي صعد بسهولة بانسحاب منافسه الروسي أليكس بوغومولوف.

وفاز الصربي فيكتور ترويسكي الخامس على الألماني ماتياس باتشينغر 7-6 (10-8) و6-1، ليواجه الفرنسي غايل ومنفيس بفوزه على الألماني بنيامين بيكر بواقع 3 مجموعات لواحدة 7-5 و4-6 و7-5.

المصدر : وكالات