مانشستر يونايتد يضيع فرصة هامة

Manchester United's English forward Michael Owen controls the ball against Bolton Wanderers during their English Premier League football match at The Reebok Stadium in Bolton, north-west England,
لاعب مانشستر يونايتد مايكل أوين في إحدى تسديداته على مرمى خصمه (الفرنسية)

اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل 2-2 مع مضيفه بولتون اليوم، ليفوت وصيف بطل الموسم الماضي فرصة الاستفادة من سقوط تشلسي حامل اللقب المتصدر أمام مانشستر سيتي صفر-1 أمس السبت، في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 
وصعد مانشستر يونايتد درجة على سلم الترتيب وصار ثانيا برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث خلف تشلسي ونقطة واحدة أمام أرسنال، الذي خسر في عقر داره أمس أيضا أمام ويست بروميتش ألبيون 2-3.
 
وقد أفلت مانشستر يونايتد من الهزيمة بعدما تخلف مرتين، والفضل في حصوله على النقطة الثمينة والانتقال إلى المركز الثاني يعود إلى مايكل أوين الذي أدرك التعادل بضربة رأس مسجلا الهدف رقم 200 في مسيرته.

وافتتح زات نايت التسجيل مبكرا لأصحاب الأرض بتسديدة من مسافة قريبة (6)، ثم أدرك البرتغالي ناني التعادل للضيوف بعد مجهود فردي أكثر من رائع وفريد من نوعه غربل فيه عدة لاعبين وواجه الحارس الدولي الفنلندي يوسي ياسكليلاينن ووضع الكرة بسهولة في الشباك (23).

وفي الشوط الثاني، تقدم بولتون عبر البلغاري مارتن بتروف بعد اختراق داخل المنطقة (67)، وأدرك أوين التعادل (74)، ليدخل النادي الإنجليزي للاعبي الـ200 هدف.

المصدر : وكالات