نجل زيدان مطلوب لناشئي إسبانيا

Spain's coach Vicente del Bosque stands on the pitch after their 2010 World Cup final soccer match against Netherlands at Soccer City stadium in Johannesburg July 11, 2010. REUTERS

دل بوسكي أكد عدم معارضته لضم نجل زيدان إلى منتخب الناشئين (رويترز-أرشيف)

كشف مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي اليوم أنه لا علم له بالأخبار التي تتحدث عن نية مدرب منتخب الناشئين غينيس ميلنديس استدعاء نجل النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان إلى التشكيلة، لكنه لا يعارض هذا الأمر إذ حصل.

وقال دل بوسكي خلال تقديم كتاب يتحدث عن الانتصار الذي حققه المنتخب الإسباني في مونديال جنوب أفريقيا 2010، "لست على علم (بنية ميلينديس)، لكن إذا كان يستحق ذلك (إنزو نجل زيدان)، فلم لا؟".

وكان ميلنديس قد كشف مؤخرا أنه سيتحدث مع زين الدين زيدان حول إمكانية استدعاء نجله إنزو ليلعب مع منتخب دون الـ16 عاما في أكتوبر/تشرين الأول القادم.

ورأت صحيفة "ماركا" الرياضية أن كل الدلائل تشير إلى أنه سيتم استدعاء إنزو  إلى تشكيلة تحت 16 عاما التي لا تخوض أي مباريات رسمية، ومن المبكر أن يلعب مع منتخب دون 17 عاما لأن الأخير يتحضر لخوض تصفيات كأس أوروبا الشهر المقبل.

أما صحيفة "أس" فرأت أنه ما زال بإمكان إنزو الذي يلعب مع ناشئي ريال  مدريد أن يختار اللعب مع إسبانيا أو فرنسا، مضيفة "حتى لو لعب مع إسبانيا، سيكون  بإمكانه حتى الحادية والعشرين من عمره أن يقرر عن أي قميص سيدافع بشكل نهائي.

المصدر : الفرنسية