الكرامة يتمسك بصدارة الدوري السوري

الكرامة استفاد من خسارة ملاحقه الجيش
حافظ الكرامة على مركزه بصدارة الدوري السوري لكرة القدم بعد تعادله السلبي مع مضيفه الاتحاد في حلب، وخسارة ملاحقه الجيش أمام تشرين 1-2 بدمشق اليوم الجمعة في مباريات المرحلة السادسة عشرة.
 
وفي المباراة الأولى أتيحت للكرامة بالشوط الأول فرص للتسجيل لم يستغلها كان أخطرها الكرة التي سددها الأردني حسن عبد الفتاح بالقائم وهو على بعد مترين من المرمى.
 
وبادل الاتحاد بالشوط الثاني ضيفه الهجوم والخطورة لكن دون تغيير النتيجة، ليرفع الكرامة رصيده إلى 34 نقطة مقابل 20 للاتحاد بالمركز العاشر، ويبتعد على الجيش نقطة إضافية والذي تجمد رصيده عند 32 نقطة.



فوز تشرين
وفي دمشق خطف تشرين فوزا من مضيفه الجيش الذي تقدم بعد 33 دقيقة بهدف لنديم صباغ بتسديدة من خارج المنطقة قبل أن يدرك تشرين التعادل عبر محمد حمدكو بالدقيقة 51.
 
ورغم طرد لاعبي الجيش جهاد باعور وتشرين رامي لايقة بالبطاقة الحمراء لخشونتهما بالدقيقة 65، نجح تشرين في تسجيل هدف الفوز بعد أربع دقائق عبر محمود خدوج، وحافظ على تقدمه حتى النهاية.
 
وفي المباريات الأخرى تعادل جبلة مع ضيفه المجد الثالث 1-1 رغم نقصه العددي بطرد لاعبه المغربي مصطفى صيداوي. وفي إدلب فاز الوحدة على مضيفه أمية 2-1 ليرتقي للمركز التاسع فيما بقي أمية بالمركز السابع.
 
وفي حمص، تعادل الوثبة صاحب المركز الرابع مع ضيفه عفرين صاحب المركز الأخير 1-1. وفي حماة حسم الطليعة ديربي المدينة بفوزه على النواعير بهدف وحيد، وتجاوز الشرطة ضيفه الجزيرة في دمشق بنتيجة 3-1.
المصدر : الفرنسية