الزمالك يحسم قمته مع الإسماعيلي

أحمد جعفر يحتفل بالتسجيل للزمالك في مباراة سابقة (رويترز-أرشيف)

حوّل الزمالك تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 على ضيفه الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ليؤكد الفريق صدارته للدوري المصري لكرة القدم.

ورغم تفوق الزمالك في بداية اللقاء فإن الإسماعيلي كان من بادر إلى زيارة الشباك إثر تسديدة قوية لنجمه عبد الله السعيد في الدقيقة 19، لكن نجم الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) عادل النتيجة سريعا عبر تسديدة مماثلة، ثم سجل أحمد جعفر هدفا مثيرا للجدل قبيل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أدرك الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 53 بواسطة مهاجمه أحمد علي الذي سجل بعد لحظات من نزوله أرض الملعب، ثم تكفل زميله المدافع معتصم سالم بإهداء الفوز للزمالك عندما سجل في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 61.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة من عشر مباريات متقدما بثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الذي تبقى له مباراتان مؤجلتان، في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة من تسع مباريات.
 
وفي مباراة أخرى جرت الأربعاء، تعادل فريقا مصر المقاصة وحرس الحدود 1-1 حيث تقدم الأول بركلة جزاء سددها حسين  حمدي (6)، ثم تعادل الحرس من ركلة جزاء أخرى سددها أحمد عيد عبد الملك (13).

المصدر : وكالات