المحمدي يترك الأهلي وينضم للزمالك

r : Qatar's Hussain Yasser controls the ball against Iraq during their round three 2010 World Cup qualifying soccer match in Doha March 26, 2008. REUTERS/Fadi Al-Assaad

حسين ياسر خلال مباراة سابقة مع منتخب قطر (رويترز-أرشيف)

حط اللاعب القطري من أصل مصري حسين ياسر المحمدي رحاله في نادي الزمالك المصري، حيث تعاقد معه بعد ساعات من نجاحه في إنهاء علاقته مع الأهلي المصري مقابل مبلغ مالي.

وأعلن نادي الزمالك على موقعه في شبكة الإنترنت أن تعاقده مع المحمدي يمتد لثلاث سنوات ونصف في صفقة انتقال حر، علما بأن اللاعب سيحصل على 1.2 مليون جنيه (نحو 220 ألف دولار) في الموسم الواحد.

وسعى المحمدي (26 عاما) لفك ارتباطه مع الأهلي حامل لقب الدوري المصري ومتصدر الترتيب في الموسم الحالي، نظرا لندرة مشاركاته مع الفريق، وانتهت مفاوضاته مع مسؤولي الفريق إلى اتفاق على رحيله مقابل دفع 300 ألف دولار.

وتسبب ابتعاد المحمدي عن الملاعب كأساسي إلى فقده موقعه في تشكيلة منتخب قطر، ما دفعه إلى توجيه انتقادات علنية في أكثر من مناسبة للجهاز الفني للأهلي سواء بقيادة المدرب الحالي حسام البدري أو المدرب السابق البرتغالي مانويل جوزيه.

يذكر أن حسين الذي كان والده ياسر المحمدي أحد نجوم الكرة في مصر قبل نحو ربع قرن، سبق له الاحتراف في عدة أندية منها الريان القطري ومانشستر سيتي الإنجليزي إضافة إلى براغا وبوافيستا البرتغاليين.

المصدر : وكالات