شحاتة: مستعدون لمواجهة أي منتخب

حسن شحاتة يحتفل مع لاعبه محمد ناجي بعد الفوز على موزمبيق (الفرنسية)

قال المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة اليوم الأحد إن الفريق جاهز لمواجهة أي منتخب في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أفريقيا  المقامة حاليا في أنغولا.

وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب حريص على متابعة مباريات المجموعة الرابعة وذلك بعد تأهل الفريق المصري رسميا لدور الثمانية، للتعرف على مستوى جميع منتخبات تلك المجموعة.

في الوقت نفسه أكد  شحاتة بأن اللاعب محمد زيدان لم يظهر حتى الآن بمستواه ولكنه بالتدريج يكتسب الثقة وهم يأملون أن يعيد إليهم ذكريات كأس أمم أفريقيا في غانا 2008.

وأوضح المدير الفني أنه غير راض على الإطلاق عن المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة موزمبيق أمس السبت مؤكدا أن المستوى جاء مختلفا تماما عن الذي ظهروا عليه في المباراة الأولى أمام نيجيريا.

وأشار شحاتة إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين ظهروا بمستوى متميز في تلك المباراة ومن بينهم أحمد حسن وأحمد فتحي ووائل جمعة وعصام الحضري وسيد معوض وعماد متعب.

اعتذار لمنتخب مصر
من جهة أخرى اعتذر مهاجم المنتخب المصري محمد زيدان عما بدر منه عقب تغييره في مباراة المنتخب أمام موزمبيق وقيامه بركل مقعد البدلاء في سلوك غريب أثار غضب أفراد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني حسن شحاتة.

وأكد زيدان خلال اجتماعه بالجهاز الفني أن ما قام به لم يكن اعتراضا على التغيير وإنما كان لعدم توفيقه في مباراة موزمبيق وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب، ومن ثم فإنه يكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة.

المصدر : الألمانية