مدرب يوفنتوس يرفض الاستقالة

تشيرو فيرارا يتعرض لانتقادات لاذعة من محبي فريق السيدة العجوز (الفرنسية-أرشيف)

قال مدرب يوفنتوس تشيرو فيرارا إنه لا يشعر بخطر إقالته من منصبه رغم الهزيمة المذلة التي مني بها فريقه أمام ميلان (صفر-3) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وابتعد يوفنتوس -الذي لم يحصد سوى 6 نقاط من أصل مبارياته الست الأخيرة في الدوري- عن الصراع على اللقب لأنه أصبح متخلفا بفارق 12 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب.
 
كما أن خسارته أمام ميلان أمس شكلت ضربة لآماله في الحصول على المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا التي ودعها هذا الموسم من الباب الصغير.
 
وقال فيرارا "لا أشعر بأن عملي في خطر، تركيزي منصب على ما يجب علينا فعله من أجل تغيير هذا الوضع السلبي وسأتقبل أي قرار يتخذ، لكن كما قلت سابقا -وأكرر مجددا- لن أترك هذه السفينة، إنه وقت عصيب بالنسبة إلينا".
 
من جهة أخرى, بدت جماهير يوفنتوس حانقة تماما على ما قدمه فريقها في مباراة أمس ووجهت للاعبيها صافرات الاستهجان خصوصا البرازيلي فيليبي ميلو الذي تسبب في الهدف الأول بعدما أخفق في إبعاد كرة ركنية لتصل إلى أليساندرو نستا الذي وضعها داخل الشباك دون عناء يذكر.
 
وكانت بعض التقارير تحدثت عن إمكانية أن يتعاقد يوفنتوس مع المدرب الهولندي غوس هيدينك ليحل بدلا من فيرارا الذي استلم مهامه في 18 مايو/أيار خلفا لكلاوديو رانييري قبل مرحلتين من نهاية الموسم الماضي.
المصدر : وكالات