مدرب كورينثيانز يسعى لضم رونالدينيو

AFPAC Milan's Brazilian forward Ronaldinho controls the ball during their Serie A football match at San Siro Stadium in Milan on November
رونالدينيو يسعى للعودة لصفوف المنتخب البرازيلي (الفرنسية-أرشيف)
أعرب المدير الفني لفريق كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم مانو مينيزيس عن أمله في ضم النجم البرازيلي ولاعب وسط ميلان الإيطالي رونالدينيو إلى صفوف الفريق ليعلب إلى جانب مواطنه رونالدو.
 
جاء ذلك تعليقا على ما نشرته صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية الواسعة الانتشار من أن رونالدينيو، في طريقه إلى الانضمام لنادي كورينثيانز في يناير/كانون الثاني المقبل.
 
وقال مانو مينيزيس إن انضمام رونالدينيو سيكون "نعمة", لكنه قال إنه "لا وجود للمفاوضات في الوقت الحالي".
 
وبينما كذب النادي البرازيلي الخبر رسميا, قالت الصحيفة إن رونالدينيو (29 عاما) صاحب المستويات "العادية" حاليا، يريد  استعادة قيمته السابقة، كي يستدعيه مدرب منتخب البرازيل دونغا مجددا إلى السيليساو قبل نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
 
وقد شارك رونالدينيو في الشوط الثاني من مباراة ميلان أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي التي انتهت بالنتيجة (صفر-1) بدلا من مواطنه باتو. كما شارك 71 دقيقة في مواجهة باري الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.
 
وكانت أخبار سرت بأن اللاعب البرازيلي يريد اعتزال اللعب نظرا لابتعاده الكلي عن مستواه السابق الذي وضعه في مقدمة نجوم العالم.
المصدر : الفرنسية