راؤول يتوقع منافسة قوية بالريال

راؤول للموسم السادس عشر مع الريال (رويترز-أرشيف)

توقع قائد فريق ريال مدريد الإسباني راؤول غونزاليس أن يلقى منافسة قوية خلال الموسم الجديد بعدما ضم الفريق الملكي عددا من أبرز نجوم العالم في مقمدتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازايلي كاكا والفرنسي الجزائري الأصل كريم بن زيمة.
 
وقال راؤول (32 عاما) في مقابلة نشرها الجمعة موقع ريال مدريد على الإنترنت إن المنتدبين الجدد يتأقلمون مع الفريق "بسرعة كبيرة".
 
وأضاف قائد الفريق الأول للعاصمة الإسبانية "إنني أعمل بجد كي أصل إلى أفضل حالاتي البدنية في أقرب وقت ممكن، لدي رغبة في مساعدة زملائي واستغلال الفرص التي تلوح لي. هذا العام ستكون هناك منافسة كبيرة، لكن الموسم طويل جدا وستسنح الفرص للجميع".
 
وتابع راؤول الذي سيخوض الموسم السادس عشر على التوالي مع فريقه الحالي "أهداف هذا العام بسيطة. نود أن نقدم الأداء الذي يسمح لنا بالاتصال مع الجماهير وبلوغ الأشهر الأخيرة للموسم, ونحن ننافس على البطولات الثلاث التي نخوضها. يوجد هنا فريق كبير قادر على المنافسة على الألقاب الثلاثة، وهذا هو ما يجب أن يرسخ في أذهاننا".
 
وعن طموحات الفريق الملكي في الموسم الجديد، قال راؤول إنه لا بد من الكفاح من أجل الفوز بالألقاب الثلاثة وهي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال (الأوروبي).
 
وأثنى راؤول غونزاليس على المدرب الجديد لريال مدريد التشيلي مانويل بليغريني, وتحدث عن "العمل الرائع" الذي قام به هذا المدرب من قبل مع فريق في ريال (أحد أندية النخبة الإسبانية) و"معرفته بالدوري الإسباني".
 
وقال مهاجم الريال "لدينا مدرب جديد جاء بخطط وأفكار مختلفة عما اعتدناه. ومع ذلك أعتقد أننا جميعا تأقلمنا جيدا ونحن سعداء بأفكاره وبأسلوبه في اللعب. الهدف كان دائما تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد، وفي كل مباراة خضناها (استعدادا للموسم الجديد) قطع الفريق خطوة إلى الأمام".
 
بليغريني وخلفه رونالدو وبن زيمة
(الفرنسية-أرشيف)
بليغريني مستاء

من جهته أبدى بليغريني الجمعة استياءه لتفريط ريال مدريد في الدوليين الهولنديين ويسلي شنايدر وآرين روبن بينما يسعى الفريق إلى تعويض إخفاقاته خلال الموسم الماضي الذي شهد تألق نادي برشلونة الفائز باللقب المحلي وبلقب دوري رابطة الأبطال الأوروبية.
 
وانتقل روبن إلى بايرن ميونيخ الألماني في صفقة قدرتها مصادر بنحو 35 مليون دولار، في حين انتقل شنايدر إلى إنترناسيونالي الإيطالي مقابل أكثر من 21 مليون دولار. وأكد الريال الجمعة انتقال شنايدر إلى إنتر ميلان دون تحديد قيمة الصفقة.
 
بيد أن بليغريني قال إن انتقال هذين اللاعبين "لن يؤثر على خطط الفريق"، مشيرا إلى أن الفريق اضطر لبيعهما لضمان توازنه المالي حيث إن قيمة انتداب سبعة لاعبين جدد بلغت نحو 380 مليون دولار.
 
وردا على سؤال عما إذا كان بيع اللاعب الهولندي روبن لبايرن مقدمة لانتداب المحترف الفرنسي بالفريق الألماني فرانك ريبيري قال مدرب الريال "أريد أن أمتلك كل شيء. لكن لا يمكنك أن تمتلك كل شيء".
المصدر : الألمانية