مانشستر يونايتد يؤكد بقاء رونالدو في صفوفه

رونالدو تألق بشكل لافت مع مانشستر هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)

أكد نادي مانشستر يونايتد بطل إنجلترا لكرة القدم أن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو باق في صفوفه ولن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال المدير العام للنادي ديفد جيل في حديث إلى محطة "بي.بي.سي" اليوم إن رونالدو ليس للبيع وهو جزء مكمل لمانشستر يونايتد ومرتبط بعقد معه حتى العام 2012، مشيرا إلى أن "اللاعبين يريدون إحراز الألقاب، وأعتقد بأن رونالدو يملك الفرص لإحراز الكؤوس مع مانشستر يونايتد أكثر من ريال مدريد".

وأعرب جيل عن أسفه لأن الصحافة الإسبانية تواصل إطلاق الشائعات حول هذا الموضوع.

وكانت صحيفة "إل باييس" الإسبانية قد كشفت الثلاثاء الماضي عن الاتفاق بين مانشستر والريال حول انتقال رونالدو إلى صفوف النادي الملكي الإسباني، مشيرة إلى أن جزءا من الاتفاق يقضي بأن يدفع ريال مدريد 80 مليون يورو لمانشستر، وهو ما سيسمح لرونالدو بالانتقال إليه خلال الصيف.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز المتوقع فوزه برئاسة النادي الإسباني اتفق مع جورجي منديز وكيل أعمال رونالدو حول الأمور مادية.

ولكن الصحيفة الواسعة الانتشار عادت لتقول إن بيريز قد يفكر في التعاقد مع البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي لأن "تكلفة انتقاله ستكون أقل (من رونالدو)، وهو ما سيسمح له بالتعاقد مع لاعبين أكثر".

بدوره جدد رونالدو الذي أعلن العام الماضي رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، قوله عقب فوز فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي إنه سعيد مع مانشستر يونايتد وإنه لا يعرف ماذا يخبئ له المستقبل.

المصدر : الفرنسية