فوز أولسان هيونداي على بكين غوان بدوري أبطال آسيا

لاعب نيوكاسل غيتس يتوسط دفاع وحارس مرمى ناغويا غرامبوس لدى محاولة تسجيل فرصة كانت محققة (الفرنسية)

فاز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على بكين غوان الصيني 1-صفر اليوم في سول في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم, كما خسر سابا باتري الإيراني أمام باختاكور الأوزبكستاني صفر-2.
 
 وسجل كيم مين أوه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69. وهو الفوز الأول لأولسان هيونداي بعد خسارتين أمام ناغوسيا غرامبوس إيت الياباني ونيوكاسل غيتش الأسترالي فكسب أول 3 نقاط في البطولة، فيما مني بكين غوان بخسارته الأولى بعد فوز على نيوكاسل جيتش وتعادل مع ناغويا غرامبوس إيت فتجمد رصيده عند 4 نقاط.
 
أما المباراة الثانية, فسجل فيها زيندين طادجييف هدفي باختاكور في الدقيقتين 56 و63. وهو الفوز الثاني لباختاكور بعد الأول على الأهلي الإماراتي 2-1 في الجولة الأولى وتعادل مع الهلال السعودي 1-1 في الأولى فعزز موقعه في الصدارة برصيد 7 نقاط،, في حين مني سابا باتري بخسارته الأولى بعد تعادلين مع الأهلي سلبا والهلال 1-1.
 
وضمن المجموعة ذاتها تعادل ناغويا غرامبوس مع نيوكاسل غيتس هدف لكيغي تامادا (65) مقابل هدف لطارق الريتش (9).
 
وبالتالي عزز ناغويا غرامبورس موقعه في الصدارة برصيد 5 نقاط مقابل 4 نقاط لنيوكاسل غيتس.

بقية النتائج:
فاز شنغهاي شينخوا الصيني على سوون بلوينغز الكوري الجنوبي 2-1, وسجل فالكانوف (18) وهليب (83) هدفي شنغهاي شينخوا، ولي ويفينغ (66) هدف سوون بلوينغز.
 
وتغلب أيضا كاشيما أنتلرز على الجيش السنغافوري 4-1 وسجل أهدافه لموتوياما (23) ويوتشيدا (42) وأوساكا (47) وبينيت (90 خطأ في مرمى فريقه), في حين سجل حافظ عثمان هدف الجيش السنغافوري (26).
المصدر : وكالات