أحمد الفهد يشيد بالعلاقات الرياضية بين سوريا والكويت

رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أحمد فهد الأحمد (الجزيرة-أرشيف)

أشاد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أحمد فهد الأحمد بالعلاقات الرياضية المميزة بين الكويت وسوريا وبالتطور الرياضي الكبير الحاصل في القارة الآسيوية.
 
وجاءت تصريحات الأحمد أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في دمشق بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العام فيصل البصري ورئيس اللجنة الأولمبية السورية في سوريا وأعضاء اللجنة الأولمبية السورية ورئيس الاتحاد السوري لكرة القدم أحمد جبان وذلك في ختام زيارته لسوريا التي استمرت يومين.

 
في الوقت نفسه تحاشى الأحمد التطرق إلى الخلافات الحاصلة بين بعض الدول الآسيوية ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام وعن موضوع المنافسة على عضوية انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، واكتفى بالقول بعدم رغبته في الحديث عن هذا الأمر وبأن هناك انتخابات وهناك ديمقراطية.
 
وعن سؤاله عن ما نشرته إحدى الصحف الخليجية بشأن التحالف الكويتي مع الأمين العام السابق للاتحاد الآسيوي بيتر فيليبان والذي لم تكن علاقته جيدة في السابق مع الاتحاد الكويتي قال أحمد فهد "قبل فترة انتقدتم في سوريا الاتحاد الآسيوي وهاجمتموه بعد حادثة التسمم التي تعرض لها لاعبو منتخب سوريا في بيروت قبل مباراتهم مع منتخب لبنان في تصفيات كأس أمم آسيا لعدم قيامه بتأجيل المباراة وها أنتم ألان تعطونه صوتكم".
المصدر : الفرنسية