فيدرر يحتفظ بالصدارة العالمية للتنس

السويسري فيدرر يؤكد هيمنته على عرش التنس (الفرنسية)

احتفظ السويسري روجيه فيدرر بصدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين, في حين بدأ الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينافس بقوة على المركز الثالث بعد إحرازه لقب بطولة الصين المفتوحة أمس الأحد.

واحتل فيدرر المركز الأول برصيد 11255 نقطة وتلاه منافسه الإسباني رافاييل نادال الذي عاد إلى الملاعب قبل أسبوع واحد بعد تخلصه من الإصابة في المركز الثاني برصيد 8945 نقطة.
 
وكان المركز الثالث من نصيب البريطاني أندي موراي برصيد 8390 نقطة ولكنه مهدد بخسارة مركزه لمصلحة ديوكوفيتش الذي رفع رصيده في المركز الرابع إلى 7740 نقطة مع استمرار محاولاته للعودة ضمن المراكز الثلاثة الأولى بالتصنيف قبل نهاية الموسم.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين كالتالي: الأرجنتيني خوان ديل بوترو في المركز الخامس برصيد 6555 نقطة، والأميركي أندي روديك في المركز السادس برصيد 4830 نقطة، والفرنسي جوويلفريد تسونغا بالمركز السابع برصيد 4100 نقطة، والروسي نيكولاي دافيدينكو بالمركز الثامن برصيد 3710 نقطة، والإسباني فيرناندو فيرداسكو بالمركز التاسع برصيد 3400 نقطة، والفرنسي جيل سيمون في المركز العاشر برصيد 3285 نقطة.
المصدر : الألمانية