نادي ميلان يقيّم أداءه السيئ

AFP / A.C. Milan's coach Carlo Ancelotti stands among of some of the 18 international tropies won by AC Milan, displayed on the pitch before an Italian serie A football match AC Milan vs

هل سيتمكن المدرب كارلو أنشيلوتي من إعادة أمجاد ميلان؟ (الفرنسية)

عقد مدرب نادي ميلان كارلو أنشيلوتي اجتماعا مع المدير التنفيذي للنادي أدريانو غالياني ومسؤولين آخرين اليوم, لمناقشة البداية السيئة للفريق بالدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

وتعرض ميلان -الذي أنهى الموسم الماضي بصورة مفاجئة في المركز الخامس- للخسارة بهدفين نظيفين أمام جنوى أمس الأحد، بعدما خسر المباراة الأولى أيضا للموسم الحالي أمام بولونيا الصاعد حديثا.

ودعم غالياني المدرب أنشيلوتي طوال الفترة الصعبة التي عاشها الفريق الموسم الماضي، وقال بعد الهزيمة في جنوى إن مالك النادي سيلفيو برلسكوني لا يزال يضع ثقته في المدرب ولم يناقش أبدا احتمال إقالته.

واشترى ميلان رونالدينيو صانع ألعاب منتخب البرازيل من برشلونة واستعاد مهاجمه الأوكراني أندري شيفتشينكو من تشيلسي، في محاولة لتعويض إخفاقات الموسم الماضي. لكن خط الدفاع الذي يضم لاعبين متقدمين في السن وخط الوسط قليل الحركة واصلا التأثير سلبا على أداء الفريق الذي خسر الكثير من المباريات في فترة الإعداد.

ويستضيف ميلانو الفريق السويسري زوريخ في ذهاب الدور الأول من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس المقبل.

المصدر : رويترز