الخسارة الثانية لميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم

فريق ميلان يغمره الحزن بعد الخسارة (الفرنسية)

تعرض فريق ميلان للخسارة الثانية على التوالي في بداية الموسم الجديد حين سقط أمام مضيفه جنوى العائد للأضواء بعد سنوات في الدرجة الثانية صفر-2 الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل غوزيبي سكولي (20) والأرجنتيني دييغو ميليتو (90) الهدفين. ويذكر أن ميلان خسر على أرضه في المرحلة الأولى أمام بولونيا 1-2, الذي سقط الأحد على أرضه أمام أتلانتا برغامو بهدف يتيم سجله تيبيريو غارانتي (9).

وستضع هاتان الهزيمتان مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي أمام المساءلة خصوصا أن عدم رضا الإدارة عنه ظهر للعلن مع نهاية الموسم الماضي بخروجه صفر اليدين من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي كان يحمل لقبها قبل أن يتدخل رئيس النادي رئيس الحكومة الحالي سيلفيو برلوسكوني شخصيا وينهي الخلاف.

وكان أدريانو غالياني نائب رئيس النادي الذي يعتبر الرئيس الفعلي، أكد أن البداية لن تؤثر على المدرب بعد الهزيمة الأولى، لكن التأكيد كان بمثابة تذكير لأنشيلوتي وتحذير له لانتشال الفريق الذي يتخبط في أزمة ثقة رغم وجود ثلاثة لاعبين من الحاصلين على الكرة الذهبية وهم البرازيليان كاكا ورونالدينيو والأوكراني العائد أندري شفتشنكو.

بقية النتائج:
تابع لاتسيو انطلاقته القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه سمبدوريا بهدفين نظيفين وفاز سيينا على كالياري بهدفين نظيفين أيضا وليتشي على كييفو بالنتيجة ذاتها. كما تعادل ريجينا مع تورينو 1-1, في حين خسر فيورنتينا أمام نابولي 1-2.

وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز صعب لإنتر ميلان البطل على ضيفه كاتانيا 2-1، وخسارة قاسية لروما الوصيف أمام مضيفه باليرمو 1-3، وستختتم مساء الأحد بلقاء القمة بين يوفنتوس وأودينيزي.

المصدر : وكالات