الدانماركي بولسن في طريقه إلى برشلونة

كريستيان بولسن تألق في صفوف إشبيلية (الأوروبية-أرشيف)

قالت مصادر صحفية في إسبانيا إن الدانماركي كريستيان بولسن لاعب وسط فريق إشبيلية في طريقه للانتقال إلى برشلونة ابتداء من الموسم المقبل.
 
ونقلت صحيفة آس اليوم عن رئيس إشبيلية خوسيه ماريا ديل نيدو قوله إن بولسن (28 عاما) عقد اجتماعاً مع أحد مسؤولي برشلونة تمهيداً لضمه إلا أنه نفى أن يكون ذلك المسؤول هو تشيكي بيغرستاين مدير الكرة للفريق الكاتالوني.
 
وأوضحت الصحيفة أن إشبيلية يسعى للحصول على عشرة ملايين يورو من بيع بولسن لبرشلونة خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد فقط حيث انضم إلى النادي الأندلسي عام 2006 قادماً من فريق شالكه الألماني في
صفقة انتقال حر لم تكلف الفريق سوى راتب اللاعب.
 
وكان المدير الفني لإشبيلية مانولو خيمينيز قد استبعد بولسن بشكل مفاجئ من تشكيل فريقه الذي سيلعب الليلة مع ضيفه ريال بلد الوليد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لأسباب وصفها المدرب بأنها فنية.
 
على صعيد آخر، ضاعف الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني لبرشلونة الإسباني الشكوك بشأن استمراره في تدريب الفريق بعد أن أكد أنه يريد فقط "العمل بأفضل طريقة ممكنة" طيلة الفترة التي يبقى فيها في منصبه.
 
وراجت تكهنات كثيرة مؤخرا بشأن قرب رحيل رايكارد عن برشلونة بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض من الألقاب للموسم الثاني على التوالي.
المصدر : وكالات