الصربيان ديكوفيتش وإيفانوفيتش بطلا دورة إنديان ويلز

f_First torch barrier Greek taekwondo 2004 Olympic silver medallist Alexandros Nikolaidis runs with the flame of the Beijing 2008 Olympics and an olive tree branch in Ancient
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يواصل تألقه في الموسم الجديد (الفرنسية)

فاز نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش بلقب الرجال لدورة إنديان ويلز الأميركية الدولية أولى بطولات الأساتذة (ماسترز) للعام الحالي، في حين فازت مواطنته آنا إيفانوفيتش بلقب السيدات للبطولة ذاتها.
 
وحصد ديوكوفيتش المصنف ثالثا لقبه بعدما تغلب على الأميركي ماردي فيش بمجموعتين لواحدة بواقع أشواط 6-2 و5-7 و6-3 في المباراة النهائية.
 
وكان ديوكوفيتش (20 عاما) قد جرد الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا من اللقب عندما تغلب عليه في الدور نصف النهائي، في حين تأهل فيش على حساب السويسري روجيه فيدرر المصنف أول.
 
من جانبها فازت إيفانوفتش المصنفة أولى بلقب السيدات إثر تغلبها في النهائي على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة ثانية بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-3، لتحقق اللقب السادس في مسيرتها الاحترافية.
 
واحتفت الصحف الصربية الصادرة اليوم بفوز مواطنيها لدرجة أن الصفحات الأولى أفسحت المجال لمتابعة هذا الخبر على حساب قضية استقلال إقليم كوسوفو التي كانت الأبرز في الفترة الماضية.
المصدر : وكالات