عـاجـل: السفارة الأميركية في طرابلس تدعو لاستئناف فوري لعمليات إنتاج النفط في ليبيا

بايرن ميونيخ يؤكد رحيل مدربه هيتسفيلد نهاية الموسم

أوتمار هيتسفيلد يرغب في قيادة بايرن ميونيخ للقب الدوري قبل الرحيل (الفرنسية-أرشيف)

أكد نادي بايرن ميونيخ صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول رحيل مدربه أوتمار هيتسفيلد بنهاية الموسم الحالي، وإن لم تتأكد بعد الوجهة المقبلة للمدرب المخضرم.

ونشرت صحيفة "بيلد" المحلية تصريحات للمدير العام للنادي أولي هونيس أكد فيها نبأ رحيل هيتسفيلد دون أن يفصح عن المرشح لخلافته في تدريب النادي البافاري الذي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم.

من جانبه أكد هيتسفيلد (58 عاما) رحيله عن النادي الذي سبق أن قاده للقب الدوري المحلي أربع مرات وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وقال إنه أبلغ مسؤولي بايرن ميونيخ بقراره هذا قبل ثلاثة أسابيع.

وأكد المدرب المخضرم أنه سيسعى إلى الفوز "بأكبر قدر ممكن من الألقاب في الأشهر الستة المقبلة".

وكانت وسائل الإعلام الألمانية أكدت أن هيتسفيلد التقى مع المسؤول عن  المنتخبات الوطنية في الاتحاد السويسري لكرة القدم أرنست لاملي الذي طلب منه الإشراف على منتخب سويسرا خلفا لجاكوب كون وذلك بعد كأس أوروبا المقبلة التي تستضيفها سويسرا بالمشاركة مع النمسا في شهر يونيو/حزيران المقبل.

أما عن المدرب المقبل لبايرن ميونيخ فإن الهولندي ماركو فان باستن يبدو مرشحا قويا بالنظر إلى كونه يجيد اللغة الألمانية فضلا عن كونه سينهي تعاقده مع منتخب بلاده بنهاية كأس أوروبا المقبلة.

ومن بين المرشحين هولندي آخر هو فرانك رايكارد الذي يتولى حاليا تدريب برشلونة الإسباني فضلا عن الألماني يورغن كلينسمان الذي سبق له تدريب منتخب ألمانيا.

المصدر : وكالات