عـاجـل: وزارة الصحة الجزائرية: 57 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد المصابين إلى 511 وتسجيل وفاتين جديدتين

ميتسو يؤكد الالتزام بتعاقده مع منتخب الإمارات

ميتسو قال إنه رفض تدريب مرسيليا وفضل البقاء في الإمارات (الفرنسية)

كشف الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم أنه رفض عرضا لتدريب مرسيليا الفرنسي وخلافة مواطنه ألبرت إيمون، المهدد بالإقالة بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم حيث يحتل حاليا المركز الـ16 في ترتيب الدوري.

وقال ميتسو إنه ملتزم بالعقد مع منتخب الإمارات الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2010، مع تأكيده أنه تلقى في الفترة الماضية عروضا من أندية أوروبية عدة لكنه رفضها جميعا.

وأضاف ميتسو أن وسائل الإعلام الفرنسية اعتبرته المدرب البديل لألبرت إيمون، وأكدت توجه رئيس مرسيليا باب ضيوف إلى دبي لإتمام الصفقة, في حين أن الأمور تختلف تماما لأن الأمر لا يعدو كونه مجرد اتصالات.

وأوضح المدرب الفرنسي أن علاقة صداقة تربطه بضيوف باعتباره من أصول سنغالية "وتابع إنجازاتي مع منتخب السنغال في مونديال 2002".

ويتخوف  الشارع الرياضي الإماراتي من رحيل ميتسو فجأة خاصة أن للمدرب الفرنسي تجارب غير مشجعة في هذا المجال، عندما كان مدربا لنادي العين الإماراتي عام 2004 والغرافة القطري عام 2006.

وكان ميتسو قاد منتخب الإمارات إلى لقب دورة كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه في النسخة الـ18 التي أقيمت في أبو ظبي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

المصدر : وكالات