يوفنتوس يريد فرينغز "مهما كان الثمن"

تورستن فرينغز وعن يساره زميله ميروسلاف كلوزه (الفرنسية)
 
قال تورستن فرينغز لاعب وسط فيردر بريمن ثاني الدوري الألماني لكرة القدم، إن فريق يوفنتوس الإيطالي يريد ضمه إلى صفوفه الصيف المقبل "مهما كان الثمن" الذي يطلبه فريقه الحالي.
  
وفي حديث لصحيفة "بيلد" المحلية واسعة الانتشار قال فرينغز إنه يفكر حاليا بعرض النادي الإيطالي، مؤكدا أن يوفنتوس لا يريده كلاعب وسط فقط وإنما يريد جعله محورا لإستراتيجيته.
 
من جانبه قال مدير بريمن كلاوس ألوفس إنه تفاجأ بمجاهرة فرينغز بهذا الأمر، لكنه أكد أنه إذا أراد اللاعب عدم مواصلة مسيرته مع بريمن فلن يجبره أحد على تغيير رأيه.
 
ويلعب فرينغز (29 عاما و66 مباراة دولية سجل خلالها 9 أهداف) في صفوف بريمن منذ العام 2005 قادما من بايرن ميونخ، بعدما لعب من 2002 إلى 2004 مع بروسيا دورتموند.
 
من جهة أخرى يبدو بريمن معرضا لفقدان نجم ثان هو المهاجم ميروسلاف كلوزه الذي لم يوافق حتى الآن على تمديد عقده الذي ينتهي عام 2008، ما يعزز الشائعات بإمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ أو يوفنتوس الذي سبق أن أبدى اهتماما به.
 
لكن ألوفس بدا رابط الجأش في مواجهة هذه الأنباء وقال إن بريمن أظهر دائما نجاحا في تعويض رحيل لاعبيه، مؤكدا أن الفريق لا يعتمد على لاعب معين لأنه أهم من أي لاعب.
 
جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لإعادة بناء فريقه بعدما اقترب من العودة إلى الدرجة الأولى التي أسقط منها الصيف الماضي كعقوبة على ضلوعه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات التي عصفت بالكرة الإيطالية.
المصدر : الفرنسية