فوزان لمانشستر يونايتد وأرسنال بالدوري الإنجليزي

واين روني سجل 13 هدفا لمانشستر بالدوري الإنجليزي حتى الآن (الأوروبية)

ابتعد مانشستر يونايتد في الصدارة مؤقتا عن ملاحقه  تشلسي حامل اللقب بفوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد 2-صفر، فيما استعاد أرسنال المركز الثالث من ليفربول مؤقتا أيضا بفوزه على ضيفه مانشستر سيتي 3-1 في مباراة مؤجلة.
 
ولم يجد يونايتد صعوبة في تخطي ضيفه المتعثر خلال المباراة التي جرت في افتتاح المرحلة الـ33 ليتقدم بفارق 6 نقاط عن ملاحقه تشلسي الذي يلتقي مع وستهام مساء اليوم.
 
ورغم افتقاده للعديد من النجوم على رأسهم المدافعان ريو  فرديناند والأيرلندي جون أوشي والمهاجم الفرنسي لويس ساها، فقد افتتح مانشستر التسجيل مبكرا عبر مايكل كاريك في الدقيقة 4 ثم انتظر إلى الشوط الثاني ليعزز بهدف ثان عبر واين روني بالدقيقة 50 وهو الهدف الشخصي الـ13 للاعب هذا الموسم.
 
وعلى ملعب "الإمارات" استعاد أرسنال المركز الثالث مؤقتا من منافسه ليفربول بتغلبه على مانشستر سيتي 3-1، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة مقابل 61 لليفربول الذي يلعب مساء اليوم مع ميدلسبره.
 
وتقدم أرسنال عبر التشيكي توماس روزيكي في الدقيقة 12 لكن مانشستر سيتي عادل النتيجة عبر الأميركي داماركوس بيزلي في الدقيقة 41 إثر خطأ من الحارس الألماني ينز ليمان.
 
وفي الشوط الثاني نجح أرسنال في خطف النقاط الثلاث بعدما سجل هدفين عن طريق الإسباني فرانسيسك فابريغاس (73) والبرازيلي باتيستا (80).
المصدر : وكالات