شوستر يتوقع تولي مورينيو تدريب ريال مدريد

جوزيه مورينيو مرشح لترك فريقه الحالي تشيلسي والانتقال لتدريب ريال مدريد (الفرنسية)

تصاعدت حمى التوقعات بشأن المدرب المقبل لفريقي ريال مدريد وتشيلسي، حيث توقع الألماني بيرند شوستر أن يتولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب فريق العاصمة الإسبانية، فيما يتردد أن تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم يسعى للتعاقد مع الألماني يورغن كلينسمان.
 
وغذى مورينيو هذه الأنباء عندما قال إنه لم يحصل على أي تأكيدات تتعلق مستقبله مع تشيلسي من جانب مجلس إدارة النادي، علما بأن وسائل الإعلام أشارت مرارا إلى تدهور علاقة المدرب مع الروسي روما أبراموفيتش مالك النادي.
 
لكن مورينيو كرر كما يفعل دائما رغبته في استكمال عقده الذي يمتد حتى 2010، وهو ما يبدو تمهيدا للحصول على الشرط الجزائي في حالة اتجاه تشيلسي للاستغناء عنه.
 
وتتواصل التوقعات بشأن خليفة مورينيو في تشيلسي حيث تردد اسم الهولندي غوس هيدينك، لكن الأخير عبر عن رغبته في الاستمرار بمهمته الحالية مدربا لمنتخب روسيا.
 
آخر خبر
وجاءت أحدث الأنباء اليوم الأحد عندما ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن مندوبين عن تشيلسي سافروا إلى نيويورك للتفاوض مع كلينسمان الذي يقيم هناك مع زوجته وطفليه، علما بأن الأخير سبق أن رفض الاستمرار مع منتخب بلاده كما رفض عرضا لتدريب المنتخب الأميركي.
 
أما شوستر، الذي قفز إلى الصدارة هذا الموسم بعد قيادته المتميزة لفريق خيتافي الإسباني، فرفض ما تردد في الأيام الماضية عن توصله لاتفاق أولي لتدريب ريال مدريد خلفا لمدربه الحالي، الإيطالي فابيو كابيلو الذي يبدو في طريقه للرحيل.
 
ولم يكتف شوستر بالنفي وإنما توقع أن تكون المهمة من نصيب مورينيو الذي قد يكون الأمل الأخير لريال مدريد من أجل استعادة البطولات التي غابت عنه طوال السنوات الثلاث الماضية.  
المصدر : وكالات