مطالب باستمرار هيتزفيلد في تدريب بايرن ميونيخ

أوتمار هيتزفيلد عاد لتدريب بايرن ميونيخ قبل أسابيع قليلة بعد إقالة فيلكس ماغات (الفرنسية)  

طالب اللاعبون والمسؤولون في نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم باستمرار مدربهم أوتمار هيتزفيلد في تدريب الفريق إلى ما بعد انتهاء الموسم الحالي.
 
يأتي ذلك بعد فترة ترددت فيها أنباء عن سعي النادي البافاري للتعاقد مع مدرب جديد ابتداء من الموسم القادم، كما أن رئيس النادي فرانز بيكنباور أفصح عن إعجابه بمواطنه بيرند شوستر الذي يتولى حاليا تدريب فريق خيتافي الإسباني.
 
لكن بيكنباور عاد وأكد في تصريح نشرته مجلة "سبورت بيلد" الصادرة اليوم الأربعاء أنه يتمنى بقاء هيتزفيلد بسبب الطاقة والحيوية التي يتمتع بها كمدرب إضافة إلى ولعه الشديد بالتدريب وحبه لكرة القدم، معربا عن أسفه لقرار هيتزفيلد ترك النادي نهاية الموسم.
 
في الوقت نفسه طالب حارس المرمى العملاق أوليفر كان مدربه هيتزفيلد  بالاستمرار، ووصفه بأنه أقدر المدربين على فهم نفسية اللاعب واستخدام الوسائل الحديثة في التدريب والتعامل مع النجوم.
 
وانضم المدافع البرازيلي لوسيو لحملة التأييد للمدرب، وقال إن بايرن ميونيخ بدأ يجني ثمار التعامل مع هيتزفيلد، وطالب بتمديد التعاقد معه.
 
الجدير بالذكر أن هيتزفيلد أعلن أنه لن يتراجع عن قراره عدم الاستمرار مع الفريق بعد نهاية الموسم، وأنه سيعود مرة أخرى للتعليق على المباريات لدى قناة "بريمير" التلفزيونية الخاصة.
المصدر : الألمانية