تعادل الفيصلي وفوز المحرق في كأس الاتحاد الآسيوي

لاعب المحرق البحريني عبد الله عمر (بالأحمر) سجل الهدف الثاني لفريقه (الفرنسية)

استهل الفيصلي الأردني حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتعادل سلبي مع مضيفه نبيتشي التركمانستاني، بينما فاز المحرق البحريني وصيف العام الماضي على ضيفه إم تي تي يو التركمانستاني 3-1.  
 
في المباراة الأولى قدم الفيصلي بطل الموسمين الماضيين الذي يحتفل هذا العام بمرور 75 عاما على تأسيسه بداية معقولة وعاد بتعادل ثمين من ملعب مضيفه اليوم الثلاثاء، فيما أسفرت المباراة الأخرى للمجموعة الثالثة عن تعادل سلبي آخر لظفار العماني مع ضيفه الأنصار اللبناني لتتساوى فرق المجموعة الأربع في رصيد نقطة واحدة بنهاية الجولة الأولى.
 
وفي المجموعة الثانية استهل المحرق مسيرته بالفوز 3-1، حيث سجل أهدافه البرازيلي نيلسون سيلفار "ريكو" (20) وعبدالله عمر (45) ومحمد جعفر الزين (59) بينما جاء هدف الفريق التركمانستاني عبر أخنيت أرازوف (13).
 
وضمن المجموعة نفسها تعادل الهلال حديدة اليمني مع ضيفه الوحدات الأردني 3-3 حيث سجل لأصحاب الملعب رشاد الظاهر (62 و70) وصالح الشهري (90) وللضيوف عيسى السباح (42) وأحمد عبد الحليم (52) ومحمود شلباية (77).
 
وفي المجموعة الأولى فاز النجمة اللبناني على ضيفه مسقط العماني بهدف نظيف جاء عن طريق حارس مسقط عبد الله القاسمي بطريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 18، فيما انتهت المباراة الأخرى بفوز شباب الأردن الأردني على ضيفه الصقر اليمني 2-صفر.
 
وفيما يلي بقية نتائج الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي:

   -المجموعة الرابعة:
   سون هي (هونغ كونغ) - فيكتوري (المالديف)             2-صفر
   هوا بات (فيتنام) - نيغري سيمبيلان (ماليزيا)            صفر-صفر
   - المجموعة الخامسة:
   الجيش (سنغافورة) - ماهيندرا يونايتد (الهند)             صفر-2
   نيو رادينت (المالديف) - هابي فالي (هونغ كونغ)         صفر-2
   - المجموعة السادسة:
   أوسوتبا (تايلند) - باهانغ (ماليزيا)                      4-صفر
   موهن باغان (الهند) - تامبينيس روفرز (سنغافورة)      صفر-صفر
المصدر : الفرنسية