ريال مدريد يجدد الثقة في كابيلو رغم الهزيمة

كابيلو فشل في انتشال ريال مدريد من عثرته (رويترز)

جدد نادي ريال مدريد الثقة في مدربه الإيطالي فابيو كابيلو بعد أن طالبت جماهير الفريق بإقالته عقب هزيمته بملعبه أمام ضيفه ليفانتي صفر-1 أول أمس الأحد ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكانت الهزيمة هي السابعة للريال هذا الموسم والرابعة في آخر ست مباريات، ليتراجع الفريق إلى المركز الرابع في الترتيب بعد برشلونة وإشبيلية وفالنسيا.
 
وفي مؤتمر صحفي قال ميغيل أنخيل أرويو المتحدث باسم مجلس إدارة ريال مدريد إن المجلس قرر بالإجماع مساندة كابيلو الذي وصفه بأنه الشخص القادر على تجديد الفريق.
 
يذكر أن جماهير ريال مدريد هتفت ضد كابيلو وكذلك رئيس النادي رامون كالديرون وطالبتهما بالاستقالة بعد خسارة الفريق أمام ليفانتي، التي جاءت بعد أيام قليلة من القرار المثير للجدل ببيع المهاجم البرازيلي رونالدو لفريق ميلان الإيطالي.
 
وافتقد ريال مدريد العريق الفاعلية كثيرا في مبارياته السابقة حتى إنه لم يسجل إلا ثلاثة أهداف في آخر ثماني مباريات في جميع البطولات التي يشارك فيها، ولم يتحسن مستواه كثيرا هذا الموسم رغم الآمال التي عقدت على المدرب الإيطالي كابيلو.
 
من جانبه قال كابيلو عقب الخسارة أمام ليفانتي إنه لا يفكر في الاستقالة، علما بأنه متعاقد مع ريال مدريد لثلاث سنوات بعد أن ترك يوفنتوس الإيطالي في يوليو/ تموز الماضي.
 
وخرج ريال مدريد الذي لم يحصل على لقب منذ 2003 من كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع في الدوري المحلي، علما بأنه مقدم على مواجهة صعبة مع بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في 20 من الشهر الجاري.
المصدر : وكالات