النيجيري كيشي يعود لتدريب منتخب توغو

ستيفن كيشي يتابع مباراة ودية لتوغو أمام الكاميرون بكأس أفريقيا الأخيرة التي جرت أوائل  العام الماضي (الفرنسية)

سيعود المدرب النيجيري ستيفن كيشي للإشراف على تدريب منتخب توغو في مباراته الدولية الودية غدا الأربعاء أمام الكاميرون، وذلك بعد مرور أقل من عام على إقصائه من منصبه بسبب النتائج السلبية، حيث خلفه الألماني أوتو فيستر.
  
وقال كيشي إنه يعود لإكمال مهمته مع الفريق وذلك في إشارة إلى دوره مع منتخب توغو قبل أن تتم إقالته من تدريبه في شهر مارس/آذار 2006 عقب النتائج المتواضعة التي حققها منتخب توغو في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر وفازت بلقبها.
 
وبعدما أدهش منتخب توغو الكثيرين بعروضه ونتائجه الرائعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، لم يواصل الفريق تألقه عندما شارك للمرة الأولى في النهائيات التي جرت في ألمانيا بين شهري يونيو/حزيران ويوليو/تموز من العام الماضي علما بأنه خاض النهائيات تحت قيادة المدرب الألماني أوتو فيستر.
 
ولفت منتخب توغو الأنظار خلال المونديال الأخير ليس بسبب نتائج جيدة وإنما بسبب مشكلة غريبة تمثلت في تهديد اللاعبين برفض استكمال مبارياتهم في البطولة بسبب مشاكل مالية وساندهم المدرب فيستر في ذلك وترك الفريق لمدة يومين قبل أن يعود إليه مجددا.  
 
ورحل فيستر عن منتخب توغو عقب انتهاء المونديال ثم انتقل لتدريب نادي المريخ السوداني في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، بينما بقي منتخب توغو من دون مدير فني.
المصدر : الفرنسية