إيتو يعود لتشكيلة برشلونة وميسي في الطريق

الكاميروني صامويل إيتو غاب عن صفوف برشلونة أربعة أشهر بسبب الإصابة (الفرنسية)

عاد المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو إلى تشكيل فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بعد غياب طويل بسبب الإصابة حيث يتوقع أن يشارك في جزء من مباراة فريقه ضد أوساسونا مساء اليوم.
 
وتأتي هذه الخطوة بشكل مفاجئ حيث أن إيتو لم يعد إلى تدريبات برشلونة إلا قبل ثلاثة أيام فقط وكان من المتوقع أن تبدأ مشاركته في المباريات ابتداء من الأسبوع المقبل.
 
وطالت غيبة إيتو أربعة أشهر كان يعالج خلالها من تمزق في الركبة اليمنى تعرض له خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع فيردر بريمن الألماني 1-1 بدوري أبطال أوروبا في 27 سبتمبر/أيلول من العام الماضي.
 
في الوقت نفسه سيفتقد برشلونة الليلة خدمات نجمه البرازيلي رونالدينيو الذي يعاني من كدمات في الركبة والكاحل تعرض لها خلال مباراة كأس ملك إسبانيا والتي خسرها برشلونة بهدف للاشيء أمام ريال سرقسطة يوم الأربعاء الماضي.
 
وعلى صعيد عودة النجوم المصابين يتوقع أن يعود المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة بعدما غاب منذ 12 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بسبب إصابة في قدمه اليسرى.
 
ويعول برشلونة كثيرا على عودة نجمي الهجوم إيتو وميسي لكي يؤكد مركزه في صدارة الدوري الإسباني ويستعد جيدا لمواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يحمل لقبها، علما بأن مرحلة الذهاب ستقام في 20 و21 فبراير/شباط الحالي والإياب 6 و7 مارس/آذار المقبل.
المصدر : وكالات