إيمرسون رفض المشاركة بديلا أمام بايرن ميونيخ

إيمرسون يتهم بعصيان مدربه (الفرنسية-أرشيف)

قالت مصادر إعلامية في إسبانيا إن البرازيلي إيمرسون لاعب وسط ريال مدريد الإسباني رفض المشاركة بديلا في الدقائق العشرين الأخيرة لمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني أمس الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال راديو "كادينا سير" إن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب الريال طلب من إيمرسون القيام بعملية الإحماء من أجل إشراكه في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أنه رفض طلب مدربه معيدا إلى الأذهان تصرف مهاجم برشلونة الكاميروني صامويل إيتو الذي أحجم أيضا الأسبوع قبل الماضي عن المشاركة بديلا في مباراة فريقه أمام رسينغ سانتاندر ضمن الدوري المحلي، مما أثار مشكلة بينه وبين مدربه الهولندي فرانك رايكارد.

وكان إيمرسون قد انتقل إلى الفريق الملكي عشية بداية الموسم الحالي قادما من يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه فقد مكانه أساسيا في تشكيلة كابيلو بعد التعاقد مع الأرجنتيني فرناندو غاغو مطلع الشهر الماضي، إذ يفضل المدرب الدفع بالأخير إلى جانب غوتي أو المالي مامادو ديارا لشغل مركزي الوسط المدافع.

من جهة أخرى دافع البرازيلي روبرتو كارلوس عن مواطنه وزميله في الفريق, ونفى أن يكون إيمرسون قد رفض الانصياع لطلب مدربه الإيطالي كابيللو.

وقال كارلوس إنه لم يحصل شيء من ذلك مؤكدا أنه كان جالسا بقرب زميله ولم ير أو يسمع شيئا، ومضيفا أن مادار بين كابيلو وإيمرسون كان نقاشا حول المباراة.

المصدر : وكالات