عـاجـل: اللجنة الأمنية العليا التابعة للحوثيين: ندعو أبناء المهرة إلى رفض الوصاية ومقاومة الغزاة وطردهم من التراب اليمني

صدام أوروبي بين الجريحين ريال مدريد وبايرن ميونيخ

لاعبو بايرن ميونيخ ينصتون لمدربهم أوتمار هيتسفيلد خلال المران الأخير (الأوروبية)

تنطلق مساء اليوم منافسات مرحلة الذهاب لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تقام أربع مباريات أبرزها مواجهة ريال مدريد الإسباني مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني.
 
ومن حيث التاريخ فإن الفريقين هما الأفضل في هذه المسابقة حيث حصد ريال مدريد تسعة ألقاب مقابل أربعة لبايرن، لكن الحاضر يشير إلى تراجع كبير للفريقين في الموسم الحالي.
 
ففي ألمانيا يبدو بايرن ميونيخ في طريقه لخسارة لقب بطولة الدوري المحلي الذي احتفظ به في العامين الماضيين حيث يحتل المركز الرابع في الترتيب، كما أنه خسر بالفعل لقب كأس ألمانيا بعدما فاز به عامين متتاليين. 
 
وفي إسبانيا تبدو حالة ريال مدريد هي الأصعب حيث فشل الفريق في الفوز بأي بطولة كبرى خلال السنوات الثلاث الماضية، كما أنه يبدو بعيدا عن قمة الدوري المحلي في الموسم الحالي حيث يحتل المركز الرابع بعد برشلونة وإشبيلية وفالنسيا.
 
ولقي الفريق العديد من الهزائم كما استغنى عن مهاجمه البرازيلي رونالدو الذي تحول إلى ميلان الإيطالي، فيما ترددت أنباء عن قرب الاستغناء عن المدرب الإيطالي فابيو كابيلو سارع النادي بنفيها، لكن صحف إسبانيا الصادرة اليوم أكدت أن تعثر ريال مدريد في مباراة الليلة ستعني بالتأكيد رحيل المدرب.
 
وفي بقية مباريات الليلة يحل ميلان الإيطالي ضيفا على سلتيك الأسكتلندي، فيما يستضيف ليل الفرنسي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي، ويلعب أيندهوفن الهولندي مع ضيفه أرسنال الإنجليزي الذي حل وصيفا في مسابقة الموسم الماضي بعدما خسر النهائي أمام برشلونة.
المصدر : وكالات