عـاجـل: الحكومة اليمنية تتهم المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بعرقلة تنفيذ إجراءات وترتيبات اتفاق الرياض

إنتر ميلان يواصل انتصاراته وروما يستعيد المركز الثاني

لاعبو إنتر ميلان يحتفلون بفوزهم التاسع هذا الموسم (الفرنسية)

واصل إنتر ميلان المتصدر مسيرته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم وحسم مواجهة القمة مع مضيفه فيورنتينا بالفوز عليه 2-صفر، فيما صعد روما للمركز الثاني بفوزه على ضيفه أودينيزي 2-1 في المرحلة الـ14 للمسابقة.
 
وافتتح إنتر التسجيل عبر لاعبه التشيلي لويس خيمينز في الدقيقة 10، ثم عزز بهدف ثان عن طريق الأرجنتيني خوليو كروز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول علما بأن الهدفين من صناعة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
 
وبهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة مع لاتسيو ستقام الأربعاء المقبل، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 24 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي (تعادلان وخسارتان).
 
وفي المباراة الثانية فاز روما على أودينيزي بهدفين للبرازيليين جوان ورودريغو تادي مقابل هدف لفابيو كوالياريلا ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة ويستعيد المركز الثاني من يوفنتوس الذي تعادل السبت مع مضيفه ميلان ليرفع رصيده إلى 26 نقطة.
 
يذكر أن أودينيزي أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد جامبييرو بينزي (78) وأندريا دوسينا (79).
 
وفي بقية المباريات التي جرت الأحد، حقق أتالانتا فوزا كبيرا على ضيفه نابولي بنتيجة 5-1، فيما حسم كاتانيا "دربي" جزيرة صقلية مع ضيفه باليرمو بالفوز عليه 3-1، علما بأن باليرمو خاض اللقاء دون جمهوره بقرار من الاتحاد الإيطالي، تجنبا لتكرار شغب العام الماضي الذي أدى إلى مقتل أحد رجال الشرطة.
 
وفاز بارما على إمبولي 1-صفر، بينما تعادل لاتسيو مع مضيفه سيينا 1-1، وتورينو مع جنوى بنفس النتيجة، وكالياري مع ليفورنو صفر-صفر.
 
      - ترتيب فرق الصدارة:
      1- إنتر ميلان     31 نقطة من 13 مباريات
      2- روما           28 من 13
      2- يوفنتوس       26 من 14
      4- أودينيزي       25 من 14
      5- فيورنتينا       24 من 14
المصدر : وكالات