الرجاء يخطف التعادل مع المجد بأبطال العرب

خطف الرجاء البيضاوي المغربي تعادلا ثمينا في الوقت بدل الضائع من لقائه مع مضيفه المجد السوري بالمجموعة الثانية لربع نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
 
وكان المجد في طريقه لحصد النقاط الثلاث عندما تقدما بهدف للاعبه محمد زينو في الدقيقة 24 من المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب العباسيين بالعاصمة دمشق.
 
لكن مدافع الرجاء مراد عيني سجل هدفا غاليا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينقذ فريقه من الخسارة وتنتهي المباراة بتعادل منح كل فريق نقطة واحدة ليرتفع رصيد كل منهما إلى نقطتين مع أفضلية للمجد بفارق الأهداف.
 
قمة المجموعة
وتشهد المجموعة الثانية مواجهة قوية مساء اليوم على موقع القمة بين الفيصلي الأردني وصيف الموسم الماضي وضيفه وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب علما بأن الفريقين يتقاسمان صدارة المجموعة حتى الآن برصيد أربع نقاط لكل منهما.
 
وفي المجموعة الأولى لربع نهائي البطولة العربية، سيطر التعادل السلبي على لقاء الطليعة السوري مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في حضور نحو 25 ألف متفرج بمدينة حماة السورية.
 
وبهذه النتيجة عزز اتحاد العاصمة موقعه في صدارة المجموعة برصيد خمس نقاط فيما انفرد الطليعة بالمركز الثاني مؤقتا وله أربع نقاط، علما بأن المباراة الأخرى لهذه الجولة ستقام الليلة بين الوداد البيضاوي المغربي (3 نقاط) وطلائع الجيش المصري (نقطة واحدة).
المصدر : الفرنسية