الأهلي يهزم الطائي والاتحاد يغرد على القمة

 
استعاد الأهلي توازنه وفاز على الطائي 2-صفر في ختام المرحلة السابعة للدوري السعودي لكرة القدم فيما احتفظ الاتحاد بانفراده بالقمة بعدما حسم لقاء القمة مع الاتفاق لمصلحته بهدف نظيف.
 
وفرض مهاجم الأهلي مالك معاذ نفسه نجما للقاء عندما حسم النتيجة لفريقه بهدفين مبكرين في الدقيقتين 2 و12 من المباراة التي جرت مساء الجمعة.
 
وجاء فوز الأهلي تحت قيادة المدرب المحلي يوسف عنبر الذي تولى المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة الألماني ثيو بوكير عقب الخسارة أمام النصر صفر-3 في المرحلة الماضية، علما بأن النادي تعاقد مع الصربي نيبوشا الذي سيقود الفريق ابتداء من المباراة المقبلة.
 
يذكر أن الأهلي يحتل حاليا المركز العاشر في القائمة التي تضم 12 فريقا حيث خاض خمس مباريات فاز في اثنتين منها وخسر ثلاث مباريات ليحصد ست نقاط فقط.
 
وفي مباراة أخرى جرت الجمعة، حقق الوطني فوزا ثمينا على مضيفه نجران بهدف نظيف سجله طلال العواجي في الدقيقة 10، ليرفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد نجران عند سبع نقاط في المركز السابع.
 
وكانت المرحلة السابعة قد انطلقت الخميس حيث فاز اتحاد جدة حامل اللقب على مطارده المباشر الاتفاق بهدف للنجم مناف أبوشقير ليرفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة مقابل 12 للخاسر.
 
وفي بقية المباريات فاز الحزم على مضيفه الشباب 2-1، والنصر على الوحدة 1-صفر والهلال على مضيفه القادسية 4-2.
المصدر : وكالات