نادال ينفي وجود فساد في عالم التنس

r_Rafael Nadal of Spain reacts to winning the second set over Janko Tipsarevic of Serbia at the U.S. Open tennis tournament in Flushing Meadows, New York,
رافايل نادال المصنف ثانيا بين لاعبي التنس في العالم (رويترز)

أكد لاعب التنس الإسباني رافايل نادال المصنف الثاني عالميا معارضته للقول بوجود فساد في عالم التنس، وذلك في معرض رده على تصريحات بهذا الشأن أدلى بها البريطاني أندي موراي قبل يومين.
 
وفي تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم لم يكتف نادال بالقول إنه لا يجد أي أدلة تدعم مزاعم موراي، وإنما زاد على ذلك بانتقاد موراي نفسه حيث قال "أعتقد أنه فقد صوابه، لا أصدق حدوث أي شيء من هذا القبيل".
 
وأشار نادال إلى أنه يحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي ويشارك في كل اللقاءات، ويتابع ما يجري مثلما الحال بالنسبة لموراي، ثم أضاف "لست غبيا لهذه الدرجة حتى لا أعرف ما يدور".
 
وكان موراي قال إن اللاعبين يدركون أن المباريات التي تقام ضمن بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين تشهد خسارة متعمدة من جانب البعض.
 
من جانبه حرص اتحاد لاعبي التنس المحترفين على اتخاذ موقف حازم في هذا الشأن، وأعلن أن اللاعبين يملكون 48 ساعة لإبلاغه ما إذا تعرضوا لأي إغراءات بالتلاعب بنتائج المباريات، وإلا سيواجهون العقوبة إن لم يفعلوا ذلك.
المصدر : رويترز