وستهام الإنجليزي يضم الأرجنتينيين تيفيز وماسكيرانو

كارلوس تيفيز يحتفل بالتسجيل لمنتخب الأرجنتين خلال كأس العالم الأخيرة (الفرنسية)

نجح نادي وست هام الإنجليزي في خطف خدمات المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز ومواطنه خافيير ماسكيرانو من كورنثيانز بطل الدوري البرازيلي لكرة القدم وذلك قبل حوالي 12 ساعة على انتهاء مرحلة الانتقالات الصيفية.

وأكد تيفيز البالغ من العمر 22 عاما هذا النبأ في موقعه على شبكة الإنترنت، بعد أيام ترددت فيها أنباء تشير أن مانشستر يونايتد قد يكون وجهة النجم الأرجنتيني الذي أفصح عن رغبته في ترك ناديه البرازيلي بسبب علاقته الفاترة مع المدرب الجديد إيمرسون لياو.

من جهة أخرى نجح نادي بورتسموث الإنجليزي في ضم لاعب الوسط الدولي الكرواتي نيكو كرانيكار قادما من هايدوك  سبليت الكرواتي في عقد يستمر أربعة أعوام مقابل 4.5 مليون يورو، علما بأن اللاعب هو نجل مدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو كرانيكار الذي أقيل من منصبه بعد خروج المنتخب من الدور الأول لمونديال ألمانيا.

كما أعلن بورتسموث أنه ضم إلى صفوفه المهاجم المخضرم أندي كول (34 عاما) قادما من مانشستر سيتي مقابل 1.9 مليون دولار، علما بأن اللاعب يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز الإنجليزي منذ تأسيسها برصيد 185 هدفا، وأحرز عشرة أهداف لمانشستر سيتي الموسم الماضي قبل أن تبعده إصابة عن الملاعب في منتصف شهر فبراير/شباط الماضي.

المصدر : وكالات