بريمن يحقق فوزه الثاني على التوالي بالدوري الألماني

لاعب بريمن هوغو ألميدا يحتفل بطريقته الخاصة (رويترز)


حقق فيردر بريمن وصيف البطل فوزه الثاني على التوالي في الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم وتغلب على ضيفه باير ليفركوزن 2-1 مساء السبت في المرحلة الثانية للبطولة التي يحمل لقبها فريق بايرن ميونيخ.
 
وتقدم الفريق الزائر بهدف مبكر حمل توقيع الدولي السابق بول فراير (15 من ركلة جزاء)، لكن المهاجم الدولي ميروسلاف كلوزه أعاد التوازن لفريقه بإدراكه التعادل (26) قبل أن يمنحه البرتغالي هوغو تلميدا (77) النقاط الثلاث.
  
وارتفع رصيد فيردر بريمن بهذا الفوز إلى 6 نقاط وأصبح يشترك في الصدارة مع نورمبرغ الذي تغلب على بروسيا مونشنغلادباخ 1-صفر في افتتاح المرحلة مساء الجمعة.

من جهة أخرى واصل هامبورغ نتائجه المتواضعة واكتفى بالتعادل مع مضيفه إينرجي كوتبوس 2-2، علما بأنه تعادل في المرحلة الأولى مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد 1-1.
 

اشتباك في مباراة هامبورغ وإينرجي (رويترز) 

وكان هامبورغ سباقا إلى افتتاح التسجيل عبر العاجي أبوبكر سانوغو (39)، لكن صاحب الأرض رد بهدفين عن طريق الرومانيين فلاد مونتيانو (56 من ركلة جزاء) وسيرجيو رادو (71) قبل أن يدرك هامبورغ التعادل بواسطة الهولندي نايجل دي يونغ (72).

واكتسح هرتا برلين صيفه هانوفر بأربعة أهداف نظيفة سجلها الصربي ماركو بانتيليتش (20 و63) والمجري بال دارداي (31) وباتريك إيبرت (76)، علما بأن الضيف فقد جهود نجمه ميكايل تارنات الذي طرد في الدقيقة 50.

وحقق شالكه الذي لعب منذ الدقيقة 29 بعشرة أفراد لطرد لاعب الوسط المونتينيغري ملادن كرستاييتش، الفوز على مضيفه آخن الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى بهدف يتيم للاعب أوروغواي داريو رودريغيز (53).

وتعادل بروسيا دورتموند مع ماينتس بهدف لمارتن أميديك (76) مقابل هدف لإيدو (77)، وإينتراخت فرانكفورت مع فولفسبورغ صفر-صفر.
 
وتختتم المرحلة مساء الأحد فيلعب بوخوم مع بايرن ميونيخ، وأرمينيا بيليفيلد مع شتوتغارت.
المصدر : وكالات