الاتحاد القطري يرفض طلب أستراليا لقاء منتخبه

رفض الاتحاد القطري لكرة القدم الشروط المالية التي طلبها الاتحاد الأسترالي لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل في إطار استعداداتهما لتصفيات كأس أمم آسيا المقررة عام 2007.

وكانت المباراة معدة للاستعداد للجولة الرابعة من التصفيات التي تلتقي فيها قطر مع بنغلاديش في الدوحة وأستراليا مع الكويت في الكويت في السادس من الشهر المقبل.

وقال المسؤولون في لجنة المنتخبات القطرية إنهم رحبوا بمباراة قطر وأستراليا في الدوحة لكن دون شروط مالية خاصة أن الاتحاد الأسترالي هو الذي تقدم بطلب رسمي للمباراة قبل توجه منتخبه إلى الكويت.

من جهته أعرب المدير الفني للمنتخب القطري جمال الدين موسوفيتش عن ترحيبه باللعب مع المنتخبين الأسترالي والبحريني للاستفادة من الاحتكاك معهما وللوقوف على المستوى الحقيقي لمنتخبه تاركا القرار النهائي للاتحاد القطري.

استعدادت الفريق
وأكد المدير الفني للمنتخب القطري أن الفريق الحالي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب وهي ميزة كبيرة لهم للاستفادة من الاحتكاك واكتساب الخبرة استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008.

وموسوفيتش هو المسؤول أيضا عن المنتخب الأولمبي القطري وقام باختيار مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب للمنتخب الأول خلال معسكر تشيكيا أبرزهم خلفان إبراهيم وعلي عفيف.

المصدر : الفرنسية