عـاجـل: المندوب التركي في مجلس الأمن: النظام السوري وحلفاءه يسعون إلى جر تركيا إلى حرب قذرة

تعادل الجوية والزوراء في قمة بالدوري العراقي

مازال الدوري العراقي يعاني من الأوضاع الأمنية تحت ظل الاحتلال (الفرنسية-أرشيف)

سيطر التعادل على مواجهة فريق الجوية حامل اللقب مع منافسه الزوراء 1-1 في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري العراقي على ملعب الشعب الدولي. 

وكان الزوراء البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه هشام محمد الذي تصدى لكرة من زميله علاء عبد الزهرة بعد مرور ثلاث دقائق على انطلاق اللقاء, وأكملها محمد إلى داخل مرمى الجوية محرزا الهدف الأول ومعلنا تقدم الزوراء.

على الجانب الأخر, عانى الجوية طيلة أوقات الشوط الأول من المباراة من صعوبة في الاقتراب من منطقة الزوراء بفضل التنظيم الدفاعي للأخير الذي اصطدمت به جميع محاولات الجوية.

في بداية الشوط الثاني من المباراة عمد مدرب الجوية عماد توما إلى تفعيل منطقة وسطه وتنشيطها عبر إشراك حسين صدام بدلا من المدافع فريد مجيد في محاولة للسيطرة على مجريات الأحداث.

وأعاد التغيير الحياة إلى أداء الجوية الذي تمكن من تعديل النتيجة بواسطة علي منصور مدركا التعادل بعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني.

وبتعادل الفريقين تكون آمالهما في بلوغ المباراة النهائية قائمة ومعقودة على لقاء الإياب في الجمعة المقبلة على ملعب الشعب الدولي لتحديد الطرف الثاني للنهائي.

ويشار إلى أن لقاء النجف الأقرب للنهائي سيكون في اليوم ذاته مع أربيل, علما بأن الأول حقق فوزا كبيرا على الثاني 4-1 في ذهاب الدور نصف النهائي.

المصدر : وكالات