الإنتر يوقف انتصارات روما بالدوري الإيطالي

صراع على الكرة بين مدافع الإنتر خافيير زانيتي ولاعبين من روما (الفرنسية)


أوقف إنتر ميلان الانتصارات المتتالية لمضيفه روما عندما خطف منه تعادلا ثمينا 1-1 في المباراة التي جمعتهما أمس على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي رودريغو تاداي هدف روما في الدقيقة الثالثة من المباراة وخطف المدافع العملاق ماركو ماتيراتزي التعادل في الدقيقة 89 حارما فريق العاصمة من تحقيقه فوزه الثاني عشر على التوالي.

وبهذه النتيجة يرفع إنتر ميلان رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث خلف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب (73 نقطة) وميلان مطارده المباشر (63 نقطة).

أما روما فتوقف رصيده عند 55 نقطة متخليا عن مركزه الرابع لمصلحة فيورنتينا الذي رفع رصيده إلى 56 نقطة بعد أن خطف فوزا صعبا على ضيفه سيينا 2-1.

وفي المباريات الأخرى ضمن المرحلة ذاتها تعادل كييفو السابع مع ضيفه لاتسيو الثامن 2-2، في حين سقط ليفورنو السادس أمام مضيفه كالياري بهدف وحيد سجله الهندوراسي دافيد سوازو رافعا رصيده إلى 14 هدفا في المركز الرابع على لائحة هدافي الدوري.

ولم يكن حال ميسينا أفضل من ليفورنو وخسر بدوره أمام ضيفه بارما بهدف للاسترالي ماركو بريتشيانو.

ورفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة وصعد إلى المركز الرابع عشر على حساب أودينيزي الذي تعادل مع ضيفه أسكولي بهدف لكل منهما.

وتخلص ليتشي من المركز الأخير بفوزه على ضيفه باليرمو بهدفين نظيفين سجلهما الصربي ميركو فوشينيتش وغييرمو جياكوماتزي.

واستغل ليتشي خسارة تريفيزو صاحب المركز التاسع عشر أمام ضيفه ريجينا بهدف لنيكولا أموروزو في الدقيقة الأخيرة، فتبادلا المراكز.

المصدر : وكالات