عـاجـل: رويترز عن ترامب: فرضنا للتو عقوبات على البنك الوطني الإيراني

ريال مدريد يواصل التقدم ويهزم إسبانيول برباعية

زيدان سجل هدفين في مرمى إسبانيول (رويترز)


واصل ريال مدريد عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وحقق فوزا كبيرا على ضيفه إسبانيول 4-صفر في المباراة التي جرت مساء أمس السبت ضمن  المرحلة الحادية والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وافتتح ريال مدريد التسجيل عبر قائده غوتي إثر كرة عرضية من الإنجليزي ديفد بيكهام في الدقيقة 14، ثم سجل النجم الفرنسي زين الدين زيدان هدفا رائعا في الدقيقة 43 قبل أن يضيف البرازيلي العائد رونالدو الهدف الثالث من ضربة رأس في نهاية الشوط الأول.
 
وبعد دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف زيدان الهدف الرابع لريال مدريد مسجلا هدفه الشخصي الثاني ومؤكدا استمرار تألقه بعد أن سجل ثلاثة أهداف لفريقه وصنع الرابع في مباراته مع إشبيلية (4-2) ضمن المرحلة التاسعة عشرة للبطولة.
 
وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 42 نقطة فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 24.
 

كانيزاريس صد ركلة الجزاء مرتين (الفرنسية)

فوز ثمين
وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء السبت حقق فالنسيا فوزا ثمينا على  مضيفه ديبورتيفو كورونا 1-صفر ليعوض تعادله في المرحلة السابقة مع ضيفه سرقسطة 2-2 ويؤكد موقعه في المركز الثاني خلف برشلونة الذي يستضيف أتليتكو مدريد مساء اليوم.

وجاء هدف فالنسيا عن طريق هدافه دافيد فيا في الدقيقة 22 ليرفع اللاعب رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري، بينما عزز الفريق موقعه في المركز الثاني برصيد 43 نقطة متأخرا بتسع نقاط عن برشلونة.
 
وشهدت الدقيقة 27 من المباراة احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لديبورتيفو تصدى لها لاعبه فيكتو لكن الحارس سانتياغو كانيزاريس تصدى لها لكن الحكم طالب بإعادتها لينجح كانيزاريس في التصدي لها مرة أخرى.
 
وانتهت المباراة الثالثة بفوز ملقا على أتلتيك بلباو بهدفين لكارلوس ليتوس (31) وسالفادور باليستا فيالشو (73)، مقابل هدف للاعب إدوريتز (40)، ليحتل الفائز المركز 17 برصيد 20 نقطة مقابل 19 فقط للخاسر.
المصدر : وكالات