الكويتي بشار عبدالله يؤكد اعتزاله اللعب دوليا

المنتخب الكويتي لكرة القدم يفقد أحد أبرز نجومه (الفرنسية-أرشيف)

أعلن مهاجم نادي السالمية ومنتخب الكويت لكرة القدم بشار عبدالله عن عدم إمكانية عودته للمنتخب تحت أي ضغوط, مشيرا إلى أنه مقتنع بالقرار الذي اتخذه باعتزال اللعب على المستوى الدولي.

وقال بشار إنه اتخذ هذا القرار بمحض إرادته وبعد تفكير طويل، مؤكدا أنه لن يتراجع عنه, ومضيفا أنه لا توجد أسباب معينة أو محددة لاتخاذ قرار الابتعاد عن المنتخب.

وتابع "أنا مقتنع بأن هذه الفترة هي أحسن فترة للابتعاد عن المنتخب لأني أحسست أني أصبحت لا أستطيع أن أعطي للمنتخب بالشكل المطلوب الذي أطمح إليه, ولا أريد أن أظلم نفسي ولا أن أظلم أحدا معي وأعتقد أني قدمت الكثير للمنتخب وليس بمقدوري أن أقدم أكثر من ذلك".

ولم تنجح محاولات الاتحاد الكويتي لكرة القدم في إقناع بشار عبدالله في العدول عن قرار اعتزاله حتى الآن, وإثر ذلك تم استدعاء مهاجم كاظمة فيصل دشتي للانضمام إلى تدريبات المنتخب قبل توجهه إلى معسكر إعداد في قبرص تمهيدا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا للعام 2007.

من جانبه قال رئيس الوفد الكويتي إلى معسكر قبرص سعود مشلش "للأسف أصر بشار على قراره ولم يقتنع ونحن احترمنا رغبته, فهو كان مثالا لتقدير الجميع طوال عشر سنوات قضاها مع المنتخب".

المصدر : الفرنسية