35 ميدالية ذهبية تتوزع اليوم بألعاب الدوحة

السباحة من أبرز منافسات اليوم الثالث لألعاب الدوحة (رويترز)
توزع اليوم 35 ميدالية ذهبية في رابع أيام منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ15 "الدوحة 2006".
 
وتتوزع المنافسات خلال هذا اليوم على عشر رياضات، هي الجمباز في اختصاصات الحركات الأرضية، وحصان الحلق والحلقتان (رجال)، والعارضة الثابتة والعارضتان مختلفتا الارتفاع (سيدات)، والبادمنتون فرق (سيدات ورجال).
 
كما تشمل منافسات اليوم الرابع البولينغ في اختصاص الثلاثي رجال وسيدات، وألعاب البلياردو اختصاصا السنوكر (زوجي رجال) والبلياردو الإنجليزي (فردي رجال).
 
وسيجلب التايلندي برابوت شيطناساكون الأنظار في هذا الاختصاص، وهو متوج بذهبيتين في بوسان 2002.
 
ويقام اليوم أيضا سباق الدراجات ضد الساعة (فردي سيدات ورجال) والفروسية في اختصاص الترويض (فردي)، وسيكون الكوري الجنوبي شوي جون- سانغ أبرز المرشحين للذهب في هذا الاختصاص وهو الحائز عليه في بوسان.
  
وفي الرماية تجرى اختصاصات المسدس من 50م (رجال) والهدف المتحرك من 10 أمتار (فردي وفرق رجال) والمسدس المركزي من 25م (فردي وفرق السيدات) دابل تراب (فردي وفرق سيدات).
 
وفي السباحة، تقام سباقات 50م فراشة (رجال) و400م حرة (رجال) و100م ظهرا (رجال) والتتابع 4 مرات 100م حرة (رجال) و100م صدرا (سيدات) و50م حرة (سيدات) والتتابع 4 مرات 200م حرة (سيدات).
 
هذا بالإضافة إلى مسابقات رفع الأثقال (وزن 75 كلغ (سيدات)، و85 كلغ و94 كلغ (رجال)، والجودو وزن تحت 60 كلغ (رجال) والوزن المفتوح (رجال) وتحت 48كلغ (سيدات) والوزن المفتوح (سيدات).
المصدر : الجزيرة + وكالات