عـاجـل: ترامب: أقوم بما أراه مناسبا لمصلحة الولايات المتحدة وليس لمصلحة أي طرف آخر

نهائي مبكر بين لبنان واليابان بسلة ألعاب الدوحة

 فادي الخطيب أشاد بالدعم الجماهيري من اللبنانيين في قطر (الفرنسية-أرشيف)

تشهد مسابقة كرة السلة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006" مواجهة قوية الاثنين تجمع لبنان مع اليابان في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية.

وأكد مدرب منتخب لبنان لكرة السلة قصي حاتم أن تركيز لاعبيه أصبح منصبا على مباراتهم مع اليابان الاثنين المقبل بعدما فازوا أمس بفارق كبير على أوزبكستان 106-70.

وقال حاتم -وهو عراقي حل بدلا من المدرب الأميركي بول كافتر قبل سفر المنتخب بساعات قليلة بسبب مشاكله مع الاتحاد المحلي للعبة- عقب انتهاء المباراة "لم نحضّر كثيرا (للآسياد) واعتمدنا على تناغم  اللاعبين".

وأضاف "لو حضّرنا بشكل أفضل لكنا تمكنا من الحصول على الميدالية الذهبية. المباراة أمام اليابان هي التي تقلقنا حاليا، فإذا فزنا في هذه المباراة، فسنتمكن من التفكير فيما سيحصل لاحقا".

وطن ثان
وقال نجم المنتخب اللبناني فادي الخطيب الذي سجل 34 نقطة، منها 25 في الشوط الأول، بعد اللقاء "يجب أن نجهد من أجل مبارياتنا أكثر وأكثر من أجل الحصول على الذهبية".

وأشاد الخطيب بالدعم الجماهيري الذي حصل عليه المنتخب من قبل اللبنانيين الموجودين في قطر، مضيفا "لقد كان الأمر رائعا، جمهورنا في قطر دائما يدعمنا  ولذلك نشعر أننا في وطننا الثاني".

واعتبر الخطيب أن المنتخب القطري سيكون من المنافسين الجديين على اللقب إلى جانب الصين ولبنان.

أما صانع ألعاب المنتخب وبلوستارز روني فهد الذي كان أحد نجوم المباراة، فاعتبر أن الفريق حقق بداية جيدة، مضيفا "سنستمر بهذه الطريقة. أشكر الجمهور الغفير الذي حضر إلى هنا اليوم وآمل أن يستمر في دعمنا".

المصدر : الفرنسية