سرقسطة يصعد للمركز الرابع بالدوري الإسباني

لاعبو أوساسونا يحتفلون بفوزهم على مايوركا (الأوروبية)

صعد سرقسطة إلى المركز الرابع إثر فوزه الثمين على مضيفه ريسينغ سانتاندر 2-صفر مساء بالمرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد شوط أول سلبي، سجل الأرجنتيني دييغو ميليتو (60) وأنخل لطيفة (80) الهدفين، فصار رصيد سرقسطة 26 نقطة مقابل 24 لاتلتيكو مدريد الذي يلعب لاحقا مع إسبانيول.

وعاد دييغو ميليتو لمشاركة البرازيلي رونالدينيو (برشلونة) والمالي فريديريك كانوتيه (إشبيلية) في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا، وكان بإمكانه الانفراد بالصدارة لو نجح في تنفيذ ركلة جزاء احتسبت لفريقه بالدقيقة 83.

واستفاد سرقسطة من خسارة منافسه أتليتكو مدريد أمام ضيفه إسبانيول 1-2 حيث سجل للخاسر فرناندو توريس (56) وللفائز راؤول تامودو (8) ولويس غارسيا (62).

واكتسح فالنسيا ضيفه ديبورتيفو كورونا بأربعة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها أنغولو (9) ودافيد فيا (39 من ركلة جزاء و76) وفيسنتي (90).

النتائج المتبقية:
وتعادل خيتافي مع بيتيس بهدف لدانيال غيزا (49) مقابل هدف لخوانيتو (86) وسلتا فيغو مع فياريال بهدف للبرازيلي فرناندو بايانو (17) مقابل هدف الأوروغوياني دييغو فورلان (65).

في المقابل فاز غيمناستيك تاراغونا على ليفانتي بهدفين لهارو دافيد غارسيا (41) وروبن كاسترو (76) مقابل هدف للهولندي مصطفى ريغا (27) وأوساسونا على مايوركا بثلاثة أهداف نظيفة للصربي سافو ميلوسيفيتش (60) وبيزونارتيا خافيير فلانو (68) وفرانشيسكو بونال (79).

وفاز أيضا أتلتيك بلباو على ريكرياتيفو هويلفا بأربعة أهداف لبينا داني باوتيستا (6 خطأ بمرمى فريقه) وإسماعيل أورزايز (27 و41) وخوسيبا غرمانديا (60) مقابل هدفين للنيجيري إيكيتشوكو أوتشي (54) وخوسو سارييغي (88 خطأ بمرمى فريقه).

المصدر : وكالات