شعلة ألعاب الدوحة تواصل رحلتها داخل قطر

epa00871255 Torch bearers riding camels at the Camel race track in Al Jumailiyah, Qatar during the torch relay on Sunday 26 November 2006, on Day 50 of the 15th Asian Games Doha 2006 torch relay event.The relay is the longest in the history of the Games, travelling 50,000 km (31,069 miles) to 15 countries and regions in 55 days returning to Doha for the opening ceremony of the 15th Asian Games.  EPA/RICK STEVENS / POOL  EDITORIAL USE ONLY
الجمال شاركت في حمل شعلة ألعاب الدوحة 2006 (الأوروبية)

تواصلت لليوم الثالث على التوالي جولة شعلة دورة الألعاب الآسيوية الـ15 "الدوحة 2006" داخل الأراضي القطرية، حيث سارت من خور العديد إلى مدينة الوكرة، قبل أربعة أيام من انطلاق الدورة يوم الجمعة المقبل.
 
وبدأت رحلة الشعلة صباح اليوم من خور العديد، حيث كان أول من حملها الأمين العام للمجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعة د. خالد العلي، ثم انتقلت على الزلاجات الرملية أمام منتجع سيلين، حيث تناوب على حملها العديد من الأشخاص بينهم الطفل حسن الكواري الذي يعد أصغر من حمل الشعلة بجولتها حتى الآن.
 
ثم انتقلت شعلة أهل الكرم إلى راكبي الدراجات النارية ذات العجلات الأربع إلى نادي البانوش، حيث كان فى استقبالها عدد غفير من المواطنين والمقيمين يتقدمهم السفير الفخري للشعلة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ثم توجهت إلى مدينة الوكرة.
 
وكان آخر من حمل الشعلة التى تناوب على حملها 170 شخصا باليوم الثالث، في طريقها نحو المرجل، المتسابق القطري سعيد الهاجري بطل راليات الشرق الأوسط سابقا الذي أوقد الشعلة مشاركة مع سعادة الشيخ جوعان.
المصدر : وكالات

المزيد من دورات رياضية
الأكثر قراءة