الإسباني ساينث يفوز بالمرحلة الرابعة لرالي لشبونة دكار

الإسباني ساينث في إحدى مراحل السباق بالمغرب (الفرنسية)

استعاد السائق الإسباني كارلوس ساينث المركز الأول بالترتيب العام في سباق رالي لشبونة دكار الدولي للموسم الجديد 2006 الذي فقده الاثنين الماضي لصالح مواطنه خوان روما, بعد فوزه بالمرحلة الرابعة التي بلغت مسافتها 639 كيلومترا وانطلقت من الرشيدية إلى مدينة وارزازات المغربية, لتكون الثالثة له في رالي هذا العام.

وأنهى ساينث المرحلة لصالحه ليتقدم على تييري مانالدي سائق فريق شليسر فورد بزمن بلغ دقيقتين, بينما أنهى الفرنسي لوك ألفان الذي فاز بلقب السباق مرتين من قبل مرحلة السباق في المركز الثالث بفارق ثلاث دقائق وعشر ثوان.

وعلى صعيد الترتيب العام تصدر الإسباني الترتيب بفارق أربع دقائق و51 ثانية عن زميله في الفريق برونو سابي صاحب المركز الثاني, في حين حلت زميلتهما الألمانية يوتا كلاينشميت في المركز الثالث بفارق 18 ثانية خلف سابي.



الدرجات النارية
وفاز إيسايدر ستيف بدراجته "كيه تي إم" بمرحلة السباق مسجلا زمنا بلغ أربع ساعات و13 دقيقة وثانية واحدة, ليتقدم على زميليه في الفريق مارك كوما ودي كافاردو.

واحتل كوما صدارة الترتيب العام للسباق بفارق يزيد عن أربع دقائق أمام ستيف صاحب المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب الفرنسي سيريل ديسبريه.

المصدر : وكالات