الجوهري يستدعي 20 لاعبا لتشكيلة المنتخب الأردني

الجوهري لم يبق عليه إلا القليل ليكمل فريقه (الجزيرة-أرشيف)
أعلن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم المصري محمود الجوهري عن تشكيلة أولية لفريقه تضم 20 لاعبا, في إطار الاستعداد لتصفيات كأس أمم آسيا.

وشهدت التشكيلة عودة مهاجم الرمثا بدران الشقران بعد أن تراجع عن قرار اعتزاله اللعب دوليا, ومهاجم شباب الأردن بسام الخطيب لتصدره ترتيب الهدافين في الدوري, ويركز الجوهري عليهما لأنهما سيحلان محل لاعبي الفيصلي مؤيد سليم المصاب وحسونة الشيخ الموقوف.

وسيتم اختيار عدد من لاعبي الوحدات بطل الأردن بعد مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب ضد النصر السعودي السبت المقبل.

وسيلعب المنتخب الأردني خمس مباريات دولية ودية يواجه فيها ساحل العاج والسويد في 17 و23 من الشهر الحالي خلال معسكره الخارجي في دبي, ثم تايلند في بانكوك, والكويت على أرضها, وكزاخستان بعمان في 1 و7 و14 فبراير/ شباط المقبل.

أما اللاعبون فهم:
الحارس لؤي العمايرة وحاتم عقل وقصي أبو عالية وخالد سعد ومحمد خميس (الفيصلي) وعمار الشرايدة ورأفت جلال وبسام الخطيب (شباب الأردن) وشادي الخطيب وانس الزبون ومنيف عبابنة (الحسين) وبدران الشقران والحارس فايز الزعبي (الرمثا) والحارس محمد حلاوة وأمجد الشعيبي (شباب الحسين) وطارق الكزيز وأحمد هايل (الجزيرة) والحارس عامر شفيع (اليرموك) وبشار بني ياسين (المحرق البحريني).

المصدر : الفرنسية