الإيطالي دل بييرو ينوي الانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية

صانع ألعاب يوفنتوس دل بييرو (يسار) ينوي الانتقال من إيطاليا لمدينة الضباب (رويترز-أرشيف)


أعرب أليساندرو دل بييرو قائد يوفنتوس متصدر وحامل لقب بطولة إيطاليا لكرة القدم رغبته في الانتقال لأحد الأندية الإنجليزية يوما ما, مؤكدا أنه يعيد التفكير في مستقبله الطويل الأمد مع فريق "السيدة العجوز".

ويعاني الدولي الإيطالي في حجز مكانه في تشكيلة يوفنتوس تحت قيادة المدرب المحنك فابيو كابيللو, خصوصا في ظل وجود الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والدولي الفرنسي دفيد تريزيغيه في خط الهجوم.

وبدأ دل بييرو يواجه منافسة إضافية من الدولي الروماني أدريان موتو الذي يقدم مستوى جيدا في الآونة الأخيرة، وقاد يوفنتوس للفوز على مضيفه باليرمو الأسبوع الماضي بتسجيله ثنائية, كما سجل هدف الثالث ليوفنتوس في مسابقة الكأس أمام فيورنتينا (4-1).

علما بأن دل بييرو سجل ثلاثية خلال هذا اللقاء حطم من خلالها الرقم القياسي لأفضل هداف بتاريخ يوفنتوس، الذي كان يتقاسمه مع جانبييارو بونيبيرتي رافعا رصيده إلى 185 هدفا في صفوف فريق "بيانكونيري".

وأكد اللاعب الإيطالي (31 عاما) لإحدى الصحف الإيطالية, أنه غير سعيد من وضعه الحالي وجلوسه على مقاعد الاحتياط، وأنه يرغب في اللعب فترات أطول, مضيفا أنه يجد صعوبة في تقبل الوضع في بعض الأيام, وفي الأيام الأخرى ستكون الحال أفضل قليلا.

وفي تصريح آخر, اعترف بأنه لن يترك العب مع أي ناد إيطالي آخر بل سينتقل لإنجلترا, حيث تتمتع كرة القدم بنكهة خاصة, مضيفا أنه "ليس من السهل أن أفكر في مستقبل بعيد عن تورينو وأشعر في قرارة نفسي أني سألعب دائما ليوفنتوس, سأبقى مع يوفنتوس حتى يونيو/حزيران المقبل وبعدها سنفكر في الموضوع".

المصدر : الفرنسية