كليفلاند يوقف انتصارت ديترويت بدوري السلة الأميركي

r_LeBron James (23) of the Cleveland Cavaliers is fouled by Carlos Delfino of the Detroit Pistons while going to the basket in the first quarter of their NBA game in Cleveland, Ohio December 31, 2005. REUTERS/Ron Kuntz


أوقف كليفلاند كافالييرز انتصارات ضيفه ديترويت بيستونز وصيف البطل ومتصدر الموسم الحالي لدوري السلة الأميركي للمحترفين عندما هزمه 97-84، بينما واصل سان أنطونيو سبيرز حامل اللقب انتصاراته وفاز على دنفر ناغتس 98-88.

وشهدت المباراة الأولى تألقا معتادا لنجم كليفلاند ليبرون جيمس الشهير بالملك حيث سجل 30 نقطة و7 متابعات, ليحقق الفريق فوزه الثامن في مبارياته التسع الأخيرة والثامن عشر هذا الموسم مقابل 10 هزائم.

على الجانب الآخر سجل كل من رشيد والاس وريتشارد هاميلتون 21 نقطة لديترويت واكتفى زميلهما بن والاس بتسجيل 11 نقطة مع 18 متابعة لتلحق بالفريق الهزيمة الرابعة هذا الموسم لكنه بقي مع ذلك صاحب أفضل رصيد حيث حقق 24 انتصارا.

وفي المباراة الثانية حقق سان أنطونيو فوزه الرابع والعشرين على حساب مضيفه دنفر ناغتس بفضل تألق نجميه تيم دنكان (25 نقطة و10 متابعات) والأرجنتيني مانو جينوبيلي (20 نقطة و8 تمريرات حاسمة) ليحتفظ بصدارة مجموعة الجنوب الغربي علما بأنه لقي سبع هزائم حتى الآن.


إيفرسون يتألق
وكما هي الحال في معظم المباريات, توهج نجم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ألن إيفرسون وسجل 37 نقطة دون أن يمنع خسارة فريقه أمام مضيفه يوتا جاز بنتيجة 102-108. 

وتمكن يوتا بأدائه الجماعي من تحقيق الفوز الرابع عشر مقابل 16 هزيمة وانتقل من المركز الرابع إلى الثاني في مجموعة الشمال الغربي, في حين مني فيلادلفيا بهزيمته الخامسة عشرة مقابل 15 انتصارا وبقي ثانيا في مجموعة الأطلسي الشرقية.

وفي بقية المباريات فاز فينيكس صنز على شيكاغو بولز في عقر داره 107-98 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 92-92، كما فاز دالاس مافريكس على نيو أورليانز 95-90, وغولدن ستيت ووريرز على هيوستن روكتس 94-89, وممفيس غريزليز على سياتل سوبر سونيكس 100-96, وبوسطن سلتيكس على لوس أنجلوس كليبرز 111-92.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة